آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-01:35م

أخبار المحافظات


وكيل أول محافظة تعز يناقش مع ادارة صندوق النظافة والتحسين اوضاع النظافة في المحافظة

الثلاثاء - 29 سبتمبر 2020 - 10:11 م بتوقيت عدن

وكيل أول محافظة تعز يناقش مع ادارة صندوق النظافة والتحسين اوضاع النظافة في المحافظة

تعز(عدن الغد) خاص:

 

عقد وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي صباح اليوم اجتماعا موسعا بإدارة صندوق النظافة والتحسين في المحافظة لمناقشة اوضاع النظافة في المحافظة والاشكالات والصعوبات التي تواجه اعمال النظافة .

وفي الاجتماع اكد وكيل اول المحافظة على اهمية نظافة شوارع واحياء المدينة بشكل مستمر وبحسب ماتم الاتفاق في مخرجات الاجتماعات السابقة بالقطاعات الخدمية وان يلمس المواطن توفير الخدمات على ارض الواقع والذي، مؤكدا ايضا على تفعيل مبدء الثواب والعقاب كضرورة ملحة لمعالجة الاختلالات الادارية والمالية ، ولاتهاون في ذلك .

ووجه المخلافي بتحصيل وضبط ايرادات الصندوق بحسب ماهو محدد بالقانون وبالشكل المطلوب وضبط المتلاعبين والمخالفين، او العمل على ايجاد متعهد لتحصيل ايرادات الصندوق بمبالغ محددة عبر متعهد تحصيل وبضمانات مالية مدفوعة كما هو حاصل في مكتب الضرائب ليتمكن الصندوق مواجهة تحديات العمل .

واستمع المخلافي من مدير عام صندوق النظافة والتحسين عبدالله جسار حول الاشكالات والعوائق التي تواجه عدم تحصيل ايرادات الصندوق كما هو محدد بالقانون ، ليتمكن الصندوق من اداء مهامه بالشكل المطلوب بالاضافة عدد من الصعوبات والاشكالات التي ثؤثر على سير العمل والذي يتطلب معالجتها من قبل قيادة السلطة المحلية .

كما ناقش الاجتماع ايرادات الاسواق بشكل عام والعمل على ترتيبها وتحصيل ايرادتها كما ينبغي ، واستفادة صندوق النظافة منها وضرورة استعادة عدد من الموارد لصالح صندوق النظافة لمواجهة التزاماته .

وثمن المخلافي جهود عمال النظافة خلال الفترة السابقة مؤكدا على تظافر جهود الجميع والتنسيق المشترك بين ادارة الصندوق والمديريات لضمان نجاح العمل وتجاوز الاشكالات وترك المناكفات التي تؤثر على مستوى الاداء في الجانب الخدمي ، والرفع باي اشكالية لقيادة السلطة المحلية لمعالجتها .