آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:01م

أخبار عدن


لقاء لمناقشة آلية العمل الجماعي لتعزيز أعمال النظافة في مديريات المنطقة الثانية بعدن

الإثنين - 28 سبتمبر 2020 - 11:56 م بتوقيت عدن

لقاء لمناقشة آلية العمل الجماعي لتعزيز أعمال النظافة في مديريات المنطقة الثانية بعدن

عدن ( عدن الغد) خاص :

عقد لقاء اليوم في المنطقة الثانية لأقسام النظافة بصندوق النظافة والتحسين لمديريات المنطقة الثانية بالعاصمة عدن بحضور / مدير النظافة بالمنطقة الثانية عارف بيلول ومدير مركز التوعية البيئية بالمحافظة المهندس / جميل القدسي ، وضم اللقاء رؤساء أقسام النظافة بمديريات المنطقة الثانية ( دار سعد ،الشيخ عثمان ،المنصورة ،والبريقة ) ومنسقة فريق التوعية بالمنطقة ومشرفي ومشرفات التوعية البيئية في مديريات المنطقة الثانية .

وكرس اللقاء التنسيقي لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة باعمال النظافة والتوعية البيئية في مديريات المنطقة الثانية .وخرج اللقاء بالاتفاق على عدد من الاجراءات التي من شأنها تطوير خدمات وأعمال النظافة ومنها :
تسهيل مهام فرق التوعية في المديريات للتنسيق مع عقال الحارات والشخصيات المؤثرة في المجتمع لتسهيل اجراء اللقاءات التوعوية والتثقيفية مع الرجال والنساء الذين لهم تاثير وصوت مسموع بالحارات ، من اجل نشر الوعي البيئي ، بين اوساط المواطنين ، لرفع مستوى النظافة والصحة وبما سينعكس ايجابا على المجتمع .
- ربط العمل التوعوي مع حملات النظافة التي تنفذ في المديريات .
-العمل جنبا الى جنب بين فرق عمل الصندوق خلال مرحلة التوعية بمافي ذلك فرق المخالفات لاصحاب المحلات والمنشأت التجارية .- بالاضافة الى ضرورو دعم اعمال التوعية لدى صناع القرار في المديريات .. وغيرها من الإجراءات التي ستسهم في تحسين خدمات النظافة وتخفيف العبء عن كاهل عامل النظافة.