آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:24م

شكاوى الناس


سكان مناطق لحمر والروضة بمودية يناشدون شركة يمن موبايل بالتدخل السريع

الأحد - 27 سبتمبر 2020 - 09:17 م بتوقيت عدن

سكان مناطق لحمر والروضة بمودية يناشدون شركة يمن موبايل بالتدخل السريع

أبين(عدن الغد)كمال الجعدني

ناشد سكان مناطق لحمر والروضة بمديرية مودية محافظة أبين مسؤولي شركة يمن موبايل بتقوية شبكة الاتصالات والإنترنت ووضع حد لمعاناتهم من خلال تقوية إرسال الشبكة.


وقال الأهالي لصحيفة "عدن الغد" أنهم يعانون من تردي في خدمة الاتصال وخدمة الانترنت، حيث أصبحت التغطية للهاتف الجوال مشكلة يواجهها السكان وتحديدا شبكة يمن موبايل شائكة جداً وضعيفة، فإجراء الاتصالات لم تأتي بسهولة، فيضطر المواطن إلى الخروج من المنزل للبحث عن الشبكة، لإجراء مكالمة او إرسال رسالة نصية.


وأضافوا : يعاني اكثر المشتركين في مناطق لحمر والروضة من ضعف الشبكة وفقدانها بشكل متكرر بالإضافة الى عدم قدرة الكثيرين على اجراء الاتصالات من داخل منازلهم بسبب ضعف خدمة التغطية.


وأشاروا إلى أن خدمة الاتصالات والإنترنت أصبحت صعبة للغاية عليهم ومن أبرز المشاكل المعقدة التي يواجهها السكان ضعف شبكة يمن موبايل للإتصالات وبطئ خدمة الإنترنت التي لاتزال على نظام 1x حيث تحتاج إلى حل جذري لكونها وسيلة هامة في هذا العصر الحديث المتطور بتقنية المعلومات.


وطالبوا بتقوية شبكة الإتصالات يمن موبايل وخدمة الإنترنت وتركيب خدمة الـ3g والتي تعتبر هي التواصل الوحيد والمفضل لدى سكان هذه المناطق.


ومن جهة أخرى ناشد سكان مناطق المجال الشرقي كلا من مدير عام إتصالات أبين ومدير إتصالات مودية ومسؤولي شبكة يمن موبايل بالتدخل السريع لتركيب خدمة الـ3g متمنين من شركة يمن موبايل للإتصالات بذل جهود استثنائية وتركيب محطة الـ3g لتغطي كافة مناطق المجال الشرقي.