آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-10:30ص

شكاوى الناس


مواطن من عدن يقول ان ارضيته بالممدراة تم الاستيلاء عليها

الأحد - 05 مايو 2013 - 03:32 م بتوقيت عدن

مواطن من عدن يقول ان ارضيته بالممدراة تم الاستيلاء عليها
المواطن عادل المفلحي خلال حضورة الى مقر (عدن الغد) لتقديم شكواه

عدن(عدن الغد)خاص:

حضر الى مقر(عدن الغد)المواطن عادل حسين المفلحي من ابناء عدن مناشدا  الرئيس هادي تمكنية من ارضة التي قال ان مسلحين بسطوا عليها.

 

وقال المفلحي "لقد صرفت لي قطعة أرض من قبل أراضي وعقارات الدولة م/ عدن أمام منزلنا في الممدارة وقد استكملت كل الوثائق الرسمية ونتيجة لظروف البلاد قمت بالحفر في الساعة 2 ظهرا فوجئت بعد المغرب قيام أناس من الممدارة القديم والمحاريق بالبناء فوق أرضي التي حفرتها".

 

وأضاف "أبلغت الشرطة ومدير الأمن والنيابة العامة بإعطاء توجيهات بالقبض على المسلحين وتمكيني من أرضي فوجئت من مدير شرطة الممدارة ونائبه بأن قاموا بحجزي وكل ما أقوم إلى مدير الأمن بإعطاء توجيهات إلى مدير الشرطة بالرغم من الوثائق التي بحوزتي أفاجئ من مدير القسم بأنها الحرمة العسكرية معها تعليمات من مدير الأمن بالتمكين من أرضي وادخالنا السجن على حسب كلام مدير الشرطة.

 

وقال" قامت فرقة الطوارئ من مدير الأمن بالتنفيذ  وبعد التنفيذ بساعات مدير الشرطة ينزل عساكر وبلاطجة مسلحين قاموا بالضرب بالسلاح الآلي والمعدل وقنابل صوتية على بيت الجيران الذين هم اغتصبوا أرضيتهم مع أراضينا وقاموا بالبناء بحماية شرطة الممدارة والبلاطجة المسلحون بعضهم معه قنابل يدوية لذا أرجو من الله انصافي وأرجع حقي ومحاسبة المشتركين ضدي حتى يسود العدل".

واختتم المفلحي " اناشد الرئيس هادي ووزير الداخلية تمكيني من ارضيتي التي امتلك عليها  وثائق رسمية ".