آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:56م

أخبار وتقارير


الشرطة بتعز تواجه سخط شعبي عارم ( لهذا السبب... )

السبت - 15 أغسطس 2020 - 10:02 م بتوقيت عدن

الشرطة بتعز تواجه سخط شعبي عارم ( لهذا السبب... )

تعز(عدن الغد) خاص:



تصاعدت حالة من السخط الشعبي العارم لدى اليمنيين، وأبناء مدينة تعز بشكل خاص، إزاء قيام الشرطة اليوم السبت بنشر اسماء وصور 7 مطلوبين للأجهزة الأمنية بالمحافظة، على ذمة قضايا أمنية ونشر الفوضى في المحافظة .

وضمت القائمة للمطلويين أمنياً (عبدالرحمن ردمان الظليمي "غدر"، أيمن عبدالله حسن "الدامبي"، ورأفت عبدالله حسن "شقيق الدامبي"، وأكرم محمد سعيد الشعبي "شُعلان"، وعيسى الشرعبي، وسمير الشرعبي، وعمر سيف البشيري).

وشملت قائمة المطلوبين أمنياً المدعو غدر الشرعبي وأتباعه وتجاهلت شرطة تعز جميع المطلوبين أمنياً من أتباع المدعو غزوان المخلافي مما أثار حالة من السخط الشعبي داخل الشارع بمدينة تعز واليمن بشكل عام لتحيز الشرطة بالمحافظة مع طرف وعدم تطبيق القانون وأنها العصابات المسلحة التي تعمل على اقلاق السكينة العامة والاخلال بستقرار المدينة.

ومنذ أيام تنتشر في مربعات المدينة حالة من الانفلات الأمني والاشتباكات المسلحة بين الحين والآخر بين عصابات مسلحة تنطوي تحت غطاء الشرعية ومن أبرز هذه العصابات المتصدرة مشهد الفوضى والاشتباكات داخل المدينة عصابات المدعو غزوان المخلافي والمدعو غدر الشرعبي وكل مايحدث داخل المدينة وسط غياب تام للحملة الأمنية أثناء الاشتباكات.