آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

رياضة


لقاء الألفة و الأخوة الأول لأعضاء قروب المجلس الرياضي بسيئون

السبت - 15 أغسطس 2020 - 09:29 م بتوقيت عدن

لقاء الألفة و الأخوة الأول لأعضاء قروب المجلس الرياضي بسيئون

سيئون(عدن الغد)خاص:

عقد صباح اليوم السبت لقاء الألفة و الأخوة الأول لأعضاء قروب المجلس الرياضي بالواتساب بمدينة سيئون  بحضور نجم الكرة اليمنية و نادي التلال العدني شرف محفوظ  و الشخصيات الإجتماعية عمر باحمدون و محمد جواس و محمد محروس و لاعب المنتخب اليمني عماد منصور و  إدارة قروب المجلس الرياضي و أعضاءه من نجوم قدامى و مدربين و لاعبين و معلقين و حكّام و  شخصيات رياضية و إجتماعية بارزة لها ثقلها داخل وآدي حضرموت .

بدأ اللقاء بآيات من القرآن الكريم ليعقبها كلمة إدارة القروب ألقاها الكابتن خالد باظريس ثم كلمة للأستاذ صلاح باوزير حيث رحبوا بالجميع و مدى أهمية هذا التجمع و انتقاله من العالم الإفتراضي إلى واقع ملموس .

كما ألقى نجم التلال شرف محفوظ كلمة أشاد فيها بكرم و إحترام و أخلاق و حب الناس لكرة القدم في وآدي حضرموت .

و تخلل الحفل العديد من الفقرات لتشمل الشعر بقصيدة رائعة للشاب عيسى بن عيسى و مسابقة رياضية ثقافية شارك فيها بعض الحضور .

صحياً تم توزيع الكمامات للحاضرين في موقف يدل على حرص اللجنة على أعضاءها .

اللقاء جسد روح المحبة و الألفة بين أعضاء القروب حيث أنّ التعارف في العالم الإفتراضي يختلف تماماً عن الواقع ليتم بعدها فقرة التعارف بين الجميع كل بإسمه و صفته .

شعور جميل و فخر كبير أن يكون المرء بين تلك الشخصيات الرياضية من كل مديريات الوآدي و كنا نتمنى حضور إخواننا في مديريات الساحل و بعض المديريات البعيدة و المغتربين و لكن بعد المسافة و الغربة حالت بينهم و بين حضور هذا اللقاء .

كما أنّ فقرة ممارسة كرة القدم بين أعضاء القروب عصرية هذا اليوم كانت من أجمل الفقرات حيث تم الاستمتاع باللمسات الجميلة من نجوم قدامى كانت لهم صولات و جولات في المستطيل الكروي .

في الأخير شكر كبير لكل من ساهم و شارك و دعم و  حضر هذا اللقاء و شكر خاص للجنة المنظمة على روعة التنظيم و نجاح هذا اللقاء .

*من شائع بن وبر