آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-10:46م

رياضة


انتخاب الكابتن رحيب بامطيرة رئيساً لاتحاد الفرق الشعبية لنادي الفجر الجديد بالكود

السبت - 15 أغسطس 2020 - 07:38 م بتوقيت عدن

انتخاب الكابتن رحيب بامطيرة رئيساً لاتحاد الفرق الشعبية لنادي الفجر الجديد بالكود

أبين(عدن الغد)حمد النقطاء:

عقد عصر أمس السبت في مدرسة الميثاق الكود الاجتماع الانتخابي لانتخاب  رئيساً للاتحاد الفرق الشعبية بحضور الاستاذ / علي ابراهيم الامين العام لنادي الفجر الجديد والأستاذ / عارف سعيد الوبر المسؤول المالي للنادي ورؤساء الفرق الشعبية المنضوية في إطار النادي وعددها (  9 فرق شعبية لكرة القدم).

وذلك من أجل انتخاب رئيس للاتحاد الفرق الشعبية لكرة القدم وقد ترشح لهذا  المنصب (5  أعضاء ) وخلال هذا الاجتماع الانتخابي لرؤساء الفرق الشعبية الذي جرى في أجواء رياضية حرة ونزيهة ،عن طريق الاقتراع السري 

وتحصل الكابتن /رحيب صالح بامطيرة الذي تحصل على (5  اصوات من اصل 9  أصوات)فيما حصل منافسة الكابتن /علاء شعيب على(4  اصوات من اصل  9  أصوات).

وبهذا يكون الكابتن /  رحيب صالح بامطيره رئيساً للآتحاد الفرق الشعبية المنضوية في إطار نادي الفجر الجديد الرياضي با لكود مديرية خنفر محافظة أبين ،وعددها  (9 فرق شعبية).

ويعد الكابتن / رحيب بامطيرة من الشخصيات الرياضية الذي يحظى باحترام وتقدير أبناء النادي الذي كان بالأمس القريب لاعباً وواحد من أبرز نجومه في الملاعب الرياضية ليقود عمل ومهام وبرامج اتحاد الفرق الشعبية بالكود، اسوتاً بفروع اتحادات الفرق الشعبية في مناطق بمديرية خنفر محافظة أبين.