آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

أخبار المحافظات


للسنة الثالثة على التوالي : أجراء أختبارت منح معهد النائف التعليمي بسيئون

السبت - 15 أغسطس 2020 - 07:36 م بتوقيت عدن

للسنة الثالثة على التوالي : أجراء أختبارت منح معهد النائف التعليمي بسيئون

سيئون ( عدن الغد ) خاص :

دُشن صباح اليوم السبت الموافق 15 أغسطس 2020م بقاعات معهد النائف التعليمي إجراء أمتحانات للمنح المقدمة من معهد النائف التعليمي في مجال الحصول على المنح الكاملة والجزئية والتي تأتي مقدمةً من فاعلي خير وذلك للطلاب الخريجين من الثانويات بمديريات وادي صحراء حضرموت للسنة الثالثة على التوالي .. 

 

حيث تقدم أكثر من 150 طالب وطالبة من مختلف مديريات الوادي والصحراء وعلى 8 قاعات بالمعهد إجراء الاختبارات للمفاضلة بين المتقدمين للمنح هذا العام 2020م في دبلوم اللغة الأنجليزي ودبلوم الحاسوب لقيادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي .

 

وأوضح المدير التنفيذي للمعهد أبوبكر بارجاء أن هذا البرنامج يقيمه المعهد بشكل سنوي لخريجي الثانوية العامة بمقاعد أكبر كل سنة بحيث يتم الوصول لأكبر شريحة من الطلاب والطالبات .

 

وأضاف أن البرنامج يهدف إلى تشجيع خريجي الثانويات على الاستفادة من فترة الإجازة بدراسة اللغة الانجليزية والتي سوف تساعد الطلاب في دراستهم الجامعية .. 

 

مشيداً بعطاء أهل الخير من فاعلي الخير ومحبي التعليم بمحافظة حضرموت على رعايتهم لهذه المنح وحرصهم على مراعاة الجانب الاجتماعي والمعيشي لعدد أكبر من الطلاب والطالبات 

 

هذا وأعلنت إدارة المعهد أن نتائج أعلان الفائزين بالمنح في المعهد سيكون يوم الاثنين القادم الموافق 17 أغسطس 2020 م .. 

 

مؤكدة أن برنامج الدارسة والدورات بالمعهد مستمرة للراغبين وتستقبل الطلاب والطالبات خلال هذا العام للحصول على الامتيازات الموجودة خلال هذه الفترة .

سيئون / محمد مصطفى بامخرمة