آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-04:13م

رياضة


هطول الأمطار بغزارة..توقف مباراة ودية بيافع رصُد 

السبت - 15 أغسطس 2020 - 09:57 ص بتوقيت عدن

هطول الأمطار بغزارة..توقف مباراة ودية بيافع رصُد 

يافع(عدن الغد)خاص:

 

 

سرار/رصُد/ صالح البخيتي 

 

توقفت عصر أمس الجمعة مباراة ودية كروية حماسية جمعت فريقي نادي جار الرياضي، والحرية على ملعب الفقيد سامي صالح السليماني الترابي الواقع في منطقة السعدي بمديرية رصُد بمحافظة أبين، وجاء توقف المواجهة الكروية نتيجة لهطول مياه الأمطار بغزارة على أرضية الملعب.

 

المباراة بشوطها الأول بين الفريقين متوازنة وحماسية، رغم إتاحة العديد من الفرص السانحه لتسجيل لكن الصلابة الدفاعية مع تالق حارس مرمى الحرية الكابتن"عبدالمجيد عارف" الذي تألق كثيراً،وكذلك التسرع في الهجمات من قبل لاعبي الفريقين،جميعها عوامل حالت دون أن يهز أحدهما شباك الآخر لينتهي الشوط الأول بينهما سلبياً دون أهداف.

 

اما الشوط الثاني فقد نزل الفريقان إلى أرضية الملعب كلاً منهما يأمل أن يصل إلى شباك الآخر لكن دون جدوى رغم مرور(15) دقيقة من عمر المباراة الثاني ،الذي صاحبته هطول أمطار بغزارة مصحوبة برياح قوية، قرر حينها حكم اللقاء محمد شيخ عبادي إيقاف المباراة ، حفاظاً على سلامة اللاعبين وجميع المشجعين.

 

حضر اللقاء أ.خضر محمد حسين عضو المجلس المحلي بيافع رصُد ،ورئيس نادي يافع الرياضي ونائبه، الكابتن عادل ناصر عبادي، وعبداللاه هيثم عوض، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية من مديريتي سرار ورصُد بمحافظة أبين.