آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

أخبار المحافظات


إدارة الإعلام والعلاقات العامة تدشن أولى خطوات الحملة الإعلامية لمنع إطلاق النار في الأعراس المناسبات بالمهرة

الجمعة - 14 أغسطس 2020 - 04:40 م بتوقيت عدن

إدارة الإعلام والعلاقات العامة تدشن أولى خطوات الحملة الإعلامية لمنع إطلاق النار في الأعراس المناسبات بالمهرة

المهرة ((عدن الغد)) خاص:

 

دشن مدير عام الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة الأستاذ رشدي سالم معيلي، يوم أمس، أولى خطوات الحملة الإعلامية المساندة للأجهزة الأمنية والعسكرية في تنفيذ قرار منع إطلاق النار في الأعراس المناسبات، بتوعية المواطنين بمخاطر هذه الظاهرة الدخيلة على مستوى الفرد والمجتمع.

 

وناقش معيلي، مع مدراء المؤسسات الإعلامية، أهداف الحملة الإعلامية التوعوية، مشيراً إلى ضرورة توسيع دائرة المستهدفين من الحملة وإيصال رسائل التوعية والتثقيف والإرشاد إلى جميع فئات المجتمع المهري المسالم.

 


وبدأت الحملة باستهداف فئة المثقفين والإعلاميين ونشطاء التواصل الاجتماعي المختلفة، لمناقشة أساليب ووسائل أنطلاق الحملة الإعلامية والتوعوية، لاستئصال الظواهر السلبية والعشوائية في المجتمع، من خلالهم.

 

ورحب المشاركين في الحملة بهذه الخطوات الفعلية للتعاون مع الأجهزة الأمنية والعسكرية في القضاء على ظاهرة إطلاق النار في الأعراس والمناسبات، باستغلال تأثير وسائل الإعلام على الرأي العام وتصحيح المفاهيم والممارسات الخاطئة.

 

ودعى أعضاء الحملة كافة المواطنين إلى مساندة الحملة الإعلامية والوقوف إلى جانب السلطة المحلية بالمحافظة والأجهزة الأمنية والعسكرية لإنجاح خطوات تنفيذ قرار اللجنة الأمنية بمنع إطلاق النار في الأعراس والمناسبات ونشر التوعية بين كافة أفراد المجتمع.