آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:15م

أخبار وتقارير


صحفي عدني يطالب المجلس الانتقالي بتوضيح رسمي حول التطبيع مع إسرائيل

الجمعة - 14 أغسطس 2020 - 03:33 م بتوقيت عدن

صحفي عدني يطالب المجلس الانتقالي بتوضيح رسمي حول التطبيع مع إسرائيل

عدن ((عدن الغد)) خاص

 

 

طالب الصحفي والمحلل السياسي / عبدالله جاحب ، قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي ، بتوضيح رسمي ومؤقف واضح للمجلس الانتقالي من تصريح الشيخ هاني بن بريك على منصة التواصل الاجتماعي ( تويتر ) ، والذي يؤيد ويبارك خطوات دولة الإمارات في التطبيع مع الكيان الصهيوني .

 

 

وقال الصحفي / عبدالله جاحب في صفحة الخاصة على (فيسبوك): " الشيخ هاني بن بريك يمثل المجلس الانتقالي الجنوبي ، وهو يحمل صفة نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، وتلك صفة رسمية ، وتأييده ومباركة للتطبيع الإماراتي _الاسرائيلي ، يأخذ ويعتبر على أن المجلس الانتقالي الجنوبي يبارك التطبيع مع اسرائيل ويؤيد ذلك " . 

 

واردف جاحب قائلاً : "فكلام نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ هاني بن بريك ، في توتير لا ياخذ بمحمل الرأي الشخصي او بصفة شخصية خاصة له ، وإنما يعتبر في وسائل الإعلام بصفة رسمية للمجلس الانتقالي الجنوبي . 

 

واختتم جاحب حديثة بالقول: " وعليه فإننا نطالب المجلس الانتقالي الجنوبي ، المتمثل بالقائد / عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي توضيح موقف المجلس الانتقالي الجنوبي من التطبيع الإماراتي _ الأسرائيلي ، واصدار بيان رسمي على لسان الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي ( نزار هيثم ) ، يوضح فيه مؤقف المجلس الانتقالي الجنوبي من تصريح الشيخ هاني بن بريك ، وهل تعتبر تصريحة تعبر عن مؤقف المجلس وتأييده ومباركة للتطبيع الإماراتي الاسرائيلي ام رأي شخصي له " . 

 

والجدير بالذكر أن تصريحات الشيخ هاني بن بريك حول تأييده ومباركة للتطبيع الإماراتي الإسرائيلي شهدت الكثير من ردود الافعال الغاضبة على مواقع التواصل الأجتماعي .