آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

مجتمع مدني


بحفلٍ وتوزيعٍ للشهادات تجديد تختتم الدورة التدريبية " الحوكمة الشمولية والمسائلة المجتمعية " .

الجمعة - 14 أغسطس 2020 - 11:40 ص بتوقيت عدن

بحفلٍ وتوزيعٍ للشهادات تجديد تختتم الدورة التدريبية " الحوكمة الشمولية والمسائلة المجتمعية " .

عدن ((عدن الغد)) خاص:

 
 
إختتمت منظمة تجديد مساء الخميس الموافق 13-8-2020 م ، الدورة التدريبية والمعنونة بـ/ الحوكمة الشمولية والمسائلة المجتمعية ،لعدد من أعضاء ومتطوعي المنظمة بمشاركة مجموعة من نشطاء المجتمع المدني بالعاصمة عدن شملت عدد من المواضيع المنضوية في العنوان الرئيس للدورة كالجندرة والنوع الإجتماعي وآليات العمل بالمناصرة المجتمعية وغيرها ” والتي تأتي بدعم من منظمة تجديد وبإشراف ومتابعة  قسم دائرة المتطوعين والتدريب لدى المنظمة.
.
.
وأقيمت الإحتفالية بمقر المنظمة ، حضرها كل أ. ندى أحمد سلام ”، نائب المدير التنفيذي للمنظمة وحضورأ. أصيل البكري : المسؤول المالي والإداري للمنظمة ورشا محمد مسؤولة دائرة المتطوعين والتدريب وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية لدى المنظمة .
.
.
والقيت خلال إحتفالية ختام الدورة العديد من الكلمات، منها كلمات المتدربين التي  أشادوا فيها بالدورة التدريبية وما أحتوته من نشاط مبدين سعادتهم بذلك لما حضوا به من فرصة للتدرب قدمتها لهم منظمة #تجديد وباهتمام وحفاوة من قبل المنظمة وإدارتها وهيئتها الإدارية ودعمهم  لقدرات ومهارات الشباب سواء من كادر تجديد  أو لنشاط من المجتمع المدني ، وبتوجيهات وإشراف مباشرة من رئيس منظمة تجديد للتنمية والديمقراطية - عدن الأستاذ والقاضي : فهيم عبدالله محسن الحضرمي ، والذي يؤكد حرصه الكبيرة دائماً على ضرورة تنمية قدرات الشباب منهم منتسبي المنظمة من أعضائها ومتطوعيها . 
.
.  
بدورها تحدثت ندى سلام : المدير التنفيذي للمنظمة أثناء كلمتها أمام المتدربين أن المنظمة عازمة على تقديم سلسلة من الدورات التدريبية عقب هذه الدورة ولما تنطلبه الحاجة  في تعزيز قدرات كادرها الذي يعمل على مدار السنة في العديد من المجالات في المجتمع .
.
.
الدورة التي أستمرت على مدى ثلاثة أيام متتالية ألقى خلالها المتدربون جملة من  المعارف خروج من خلالها بحصيلة جيدة حول مفهوم الحوكمة الشمولية ومبادئها وآلية العمل على المسائلة المجتمعية وكيفة التعامل مع واقع البلاد والعمل مع وفق أسس علمية سليمة.
.
.
وفي ختام الحفل وزعت إدارة تجديد بمعية مدرب الدورة شهادات التكريم على المتدربين من أعضاء ومتطوعي منظمة تجديد  وللنشطاء من المجتمع المدني المشاركين في الدورة .