آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-12:18ص

أخبار المحافظات


مؤسسة طموح للتنمية الإنسانية تختتم مشاركتها بلقائها بالمرجعية الشيخ النقيب

الخميس - 13 أغسطس 2020 - 10:10 م بتوقيت عدن

مؤسسة طموح للتنمية الإنسانية تختتم مشاركتها بلقائها بالمرجعية الشيخ النقيب

يافع(عدن الغد) خاص:

 

التقى يوم أمس فريق رحلة العطاء والوفاء التابع لمؤسسة طموح للتنمية الإنسانية، خلال مشاركتها في مهرجان يافع الثرات السنوي، بالمرجعية الجنوبية الشيخ عبدرب النقيب وعدد من الشخصيات الاجتماعية والعسكرية في يافع.
وقد أثنى الأخ رئيس فريق الرحلة ورئيس مؤسسة طموح للتنمية الإنسانية الأستاذ فرج بازهير بمستوى الإعداد الذي قال إنه "فاق كل التوقعات، والذي تميز هذا العام بحضور لافت من عدة محافظات جنوبية.. وإن دل على شيء فإنه يدل على تمسك هذه المنطقة بهويتها اليافعية بشكل خاص والجنوب عام".
وفي نفس السياق، أكد الأخ رئيس المؤسسة أن أبناء يافع صغيرهم قبل كبيرهم كافة قدموا نموذجاً لما تملكه هذه المنطقة التاريخية من موروث ثقافي يعكس تاريخ وحضارة تلك المنطقة نالت استحسان الفريق.
تجدر الإشارة إلى أن رحلة العطاء والوفاء ليافع شاركت في مهرجان يافع السنوي بمشاركة رمزية من قبل الشباب محافظة عدن وفق برنامج زيارات لعدة مناطق في يافع للتعرف عن قرب على الموروث الشعبي والتاريخي.

في آخر اللقاء شكر المرجعية القبلية الشيخ عبدالرب النقيب شيخ مشايخ يافع نيابة عن أبناء يافع كافة المؤسسة على مشاركتها، والذي كما قال كانت لها الأثر الإيجابي لأبناء يافع كافة ويجسد اللحمة الوطنية الجنوبية.. مؤكدا أن يافع ستظل سنداََ للجنوب أرضاََ وانساناََ.
حضر اللقاء رئيس مؤسسة شباب عدن الواعد وأعضاء المؤسسى وأعضاء فريق رحلة العطاء والوفاء ليافع وعدد من الشخصيات الاجتماعية.
كذلك شكر رئيس المؤسسة القائد عبدالعزيز المنصوري قائد محور يافع والشيخ صابر عبدالرب النقيب والأخ مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب في المجلس الانتقالي الجنوبي والاخ فهد مشبق مدير عام مديرية المعلا على مجهودهم وتفاعلهم في إنجاح رحلة العطاء والوفاء ليافع، ولكل من ساهم وتعاون في إنجاح الرحلة الشبابية لشباب العاصمة عدن.