آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-07:45م

أخبار عدن


اقرار خطة اعلامية تواكب المرحلة وتعزز التوعية بنظافة العاصمة عدن

الخميس - 13 أغسطس 2020 - 08:28 م بتوقيت عدن

اقرار خطة اعلامية تواكب المرحلة وتعزز التوعية بنظافة العاصمة عدن

عدن ( عدن الغد) عبدالسلام هائل

اقر اليوم الاجتماع الذي ترأسه المهندس قائد راشد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة اعداد خطة اعلامية للتوعية باعمال النظافة خلال الفترة القادمة.

كما ناقش الاجتماع الذي حضره اعلاميو الصندوق والمختصون في التوعية البيئية ، آلية العمل الاعلامي والتوعوي والتعريفي بمجمل نشاط الصندوق والوسائل الاعلامية المتاحة ، وتوزيع المهام المناطة بالاعلاميين ، في اطار المرجعية الواحدة، المتمثلة بالمصلحة العامة للصندوق ، وتحت اشراف المدير العام التنفيذي ، والمسؤول الاعلامي .

وكلف الاجتماع الزميل / جميل القدسي اعداد خطة، لتفعيل العمل الاعلامي ، بمختلف الوسائل الاعلامية، بمافي ذلك وسائل التواصل الاجتماعي ، والنشرة الخاصة بالصندوق .. والانشطة الاعلامية الاخرى كصفحات الفيسبوك ..وغيرها.

المهندس قائد راشد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن شدد على اهمية ان يعمل الجميع بروح الفريق الواحد، واضعين المصلحة العامة، في الحفاظ على منظومة النظافة، كمؤسسة رائدة قائمة اليوم على ذاتها وبكل نجاح رغم الضغوطات ، وكثافة العمل الذي يفوق الامكانيات المتوفرة حاليا لديه ، إلا انه بفضل من الله ثم بفضل المخلصين، ظل الصندوق كمنظومة متماسكة بذاتها ومحافظا على كيانه ومعتمدا على ذاته في اصعب واحلك الفترات ، التي مازلنا نعانيها ، وفي وقت فشلت فيه كل المؤسسات الاخرى ، في الاعتماد على ذاتها .

وحث المهندس راشد الجميع على تحمل مسؤلياتهم، والعمل تحت مظلة واحدة ،بعيدا عن الرغبات الشخصية التي تولد الحقد والتفرقة بين موظفي وعمال هذا المرفق الخدمي الهام .
مؤكدا أن العمل في الميدان ونسبة الانجاز في المهام المناطة بكل فرد ، هو معيار النجاح، الذي يقاس عليه مدى الجهد المبذول ،ومن خلاله يقيم أداء كل شخص ، حسب المفهوم العام، لعلم الادارة الحديثة ، والقيادة الناجحة التي من خلالها يدار بها الصندوق ، وتسير عجلة التطور والمواكبة لكافة المتغيرات ، شعارنا الحب والاخوة الصادقة ، والوفاء والاخلاص ، لوظيفتنا، والتي نقتات منها وتعيش على مرتباتها قرابة الخمسة الاف اسرة ، هم اجمالي الموظفين والعمال، اي ما يقدر بحوالي (١٥٠٠٠) فرد .

وكان المشاركون قد أثروا الاجتماع بالنقاشات والمقترحات التي تصب في مجملها بطبيعة العمل الاعلامي والتوعوي والذي يخدم ويعزز نشاط الصندوق في اعمال النظافة وتحسين المدينة .