آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-11:56ص

رياضة


زيارة عدد من الشخصيات والرموز الرياضية بعدن

الخميس - 13 أغسطس 2020 - 04:34 م بتوقيت عدن

زيارة عدد من الشخصيات والرموز الرياضية بعدن

كتب / فضل الجونة:

تواصلا لبرنامج زيارة الشخصيات والرموز الرياضية للاطمئنان على صحتهم، والقيام بواجب الزيارة تجاه تلك الشخصيات التي كان لها حضور مشرف في تاريخ الرياضة اليمنية في حقبات زمنية متفاوتة، ومن باب جبر الخواطر وتسجيل موقف إنساني تجاه هولا الرياضيين الذي البعض منهم يعاني من المرض، حيث قام عصر امس الاخوة الاعزاء : الكابتن/ عثمان خلب، الكابتن/ محمد حسن ابوعلاء، الكابتن/ جمال محمد عمر، المهندس محمد حيدان والعبد لله، بزيارة عدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وذلك من باب الوفاء والعرفان تجاه ماقدموه لرياضة عدن والوطن .

حيث شملت الزيارة التالية اسماءهم: الكابتن/ عصام زيد، الكابتن/ علي بن علي شمسان، الكابتن/ حسين جلاب، الكابتن/ عادل سعيد، الكابتن/ وليد اسماعيل، الكايتن/ سعيد علوان، الكابتن/ سعيد عمر، الاستاذ/ فضل علي خميس، الكابتن/جمال البارعي.

ومثلت تلك الزيارة لفته طيبة ولها مدلول انساني وأخلاقي تجاه تلك الشخصيات المعتبرة، وكان لها الأثر الطيب في نفوس هذه الرموز الرياضية التي قدمت الكثير  للرياضة وافنت حياتها وكرست جهودها في خدمة رياضة عدن والوطن.

 

* ملحوظة..

خلال زيارتنا إلى تلك الشخصيات في عدد من المناطق المتفرقة في عدن، لم نجد اي حضور للكهرباء حينها أثناء الزيارة، وهو موقف مؤسف ومزعج يعيشه ابناء عدن وسكانها بسبب ارهاب أصحاب الكهرباء الذي يمارسوه تجاه سكان عدن خلال السنوات الأخيرة.