آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:35م

رياضة


الزعيم يضرب النجوم بثلاثية ضمن بطولة باصغير المسبحي بلودر

الأربعاء - 12 أغسطس 2020 - 06:54 م بتوقيت عدن

الزعيم يضرب النجوم بثلاثية ضمن بطولة باصغير المسبحي بلودر

ابين (عدن الغد ) عبدالقادر شرفان:

تمكن فريق زعيم زارة من خطف البطاقة الرابعة المؤهلة لدور الثمانية لبطولة الشيخ المسبحي النسخة الاولى، لودر -مودية -الوضيع،  حيث سيقابل فريق الزعيم في المباراة القادمة خصمة فريق أمل الحضن المتأهل سلفاً.

حيث خطف اصحاب الفنائل الحمراء زعيم زارة الفوز المستحق على نظيرة وجارة فريق نجوم لودر بنتيجة ثلاثة اهادف مقابل لا شيء سجلهما ، عبدالله هارون ، وصلاح اليزيدي، والخضر باصم ، في مباراة شهدت اجواء رياضية جميلة ، مفعمة بالنشاط والحيوية، والندية ، الهبت على أثرها، حماس الجماهير  ، حيث كان اللقاء متوازن ومتكافئ بعض الشيء  مع الغلبة بعض الاحيان للزعيم .

الجميل في هذه القمة الكروية  هو الحضور الجماهيري الغفير الذي أفترشت على أثرة جنبات ملعب شباب القوز بكامل أرجاءة الاربعة ، في منظر جميل ورائع ، اثار حماس كل المتابعين.

حيث توافدات معظم تلك  الجماهير الى الملعب قبل  ساعات  من بدايتها ، لمشاهدة هذه المباراة ، رغم حرارة الشمس الساطعة ، ناهيك عن قطعها مسافات تقدر بعشرات الكيلومترات لتجدد ولائها وعشقها للفريق المنتمي الية. 

وقد حصل على جائزة افضل لاعب في المباراة نجم فريق زعيم زارة صلاح اليزيدي بعد مساهمته الكبيرة لقيادة فريقه للفوز وخطف بطاقة التأهل ، سلم الجائزة لة الكابتن عزالدين الكوني مدير النشاطات لنادي العين سابقاً .

أدار المباراة الحكم صالح علي  ومساعدية مطهر خزيز ومحمد وليد والحكم الرابع علي محمد،