آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

رياضة


منتخب الشباب يواصل تحضيراته للبطولة الآسيوية.. ولاعب جديد يضاف للقائمة

الأربعاء - 12 أغسطس 2020 - 03:49 م بتوقيت عدن

منتخب الشباب يواصل تحضيراته للبطولة الآسيوية.. ولاعب جديد يضاف للقائمة

صنعاء(عدن الغد)عصام علي محمد:

يواصل منتخبنا الوطني للشباب تدريباته بقيادة مدير جهازه الفني الكابتن أمين السنيني ويساعده الكابتن شهيم النوبي والكابتن خالد عاتق مدرب الحراس وقد أجرى منتخبنا الوطني للشباب تمريناته على ملعب نادي الوحدة بصنعاء وبحضور عضوي مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة القدم أ/عبدالفتاح لطف و أ/أحمد الشرفي والجهاز الطبي الذي يقوده بقتدار الدكتور/عارف قدار طبيب المنتخب ومساعده عبدالسلام الأصبحي.

وضمت قائمة اللاعبين الذين شاركوا في الحصة التدريبية تسعة وعشرين لاعباً وهي قائمة ضمت عشرين لاعباً من الذين شاركوا في التصفيات التمهيدية بعد استبعاد ثلاثة لأسباب فنية مضافاً اليهم تسعة لاعبين جدد بينهم اللاعب محمد طلال الأصبحي لاعب يمني يعيش هو وأسرته بفرنسا ويلعب مع نادي بُرباكي الواقع في مدينة بوو ( Pau ) جنوب غرب فرنسا والذي وصل يوم الثلاثاء إلى صنعاء وشارك اليوم في أول تمرين له مع المنتخب.

وركّز مدرب منتخب الشباب الكابتن أمين السنيني على تمرينات اللياقة والتمريرات والمهارات التكتيكية الجماعية فيما لاتزال قائمة اللاعبين مفتوحة.

وكان الدكتور عارف قدار قد أجرى فحوصات طبية لجميع اللاعبين للتأكد من خلو اللاعبين والجهازين الفني والإداري والإعلاميين من فيروس كورونا كوفيد19 عبر جهاز الترمومتر الحراري لقياس درجة حرارة الجسم وبعد الفحص والتدقيق تأكد للطاقم الطبي أن جميع لاعبي المنتخب وطواقمها الفنية والإدارية وكذا الطبية والإعلامية يتمتعون بدرجة حرارة طبيعية وكذا خلو جميع أفراد معسكر الشباب من أي أعراض مرضية.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للمنتخب في سباق مع الزمن حيث يسعى إلى تنفيذ خطته التدريبية قبل موعد المباراة الافتتاحية التي يواجه فيها منتخبنا الوطني للشباب المنتخب القطري يوم السادس عشر من اكتوبر المقبل في اوزبكستان ضمن مباريات المجموعة الرابعة.