آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-09:32م

رياضة


بايرن يواصل تحطيم الأرقام وفيورث يودع البوندسليجا رسميا

الأحد - 28 أبريل 2013 - 02:01 ص بتوقيت عدن

بايرن يواصل تحطيم الأرقام وفيورث يودع البوندسليجا رسميا
لقطة من مباراة بايرن وفرايبورج

((عدن الغد)) كووورة:

واصل بايرن ميونيخ مسلسل انتصاراته المتتالية وتعزيز أرقامه القياسية بفوز ثمين 1/صفر على فرايبورج اليوم السبت في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) .



وحافظ بايرن على مسيرة انتصاراته التي لم تنقطع في البوندسليجا منذ بداية الدور الثاني للمسابقة وانفرد الفريق بالرقم القياسي لعدد النقاط التي يحصدها أي فريق في موسم واحد بالبوندسليجا حيث رفع رصيده إلى 84 نقطة بعدما اقتسم الرقم القياسي مع بوروسيا دورتموند الذي حصد 81 نقطة في الموسم الماضي.



وحقق بايرن اليوم فوزه الرابع عشر على التوالي في البوندسليجا علما بأنه توج باللقب رسميا بعد منافسات المرحلة الثامنة والعشرين (رقم قياسي) .



كما استعد بايرن لمباراته المرتقبة أمام برشلونة الأسباني يوم الأربعاء المقبل في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا علما بأن بايرن حسم المواجهة منطقيا من خلال الفوز على ملعبه ذهابا برباعية نظيفة ليقترب من التأهل لنهائي البطولة.



وأضعف الفريق البافاري فرص فرايبورج في المنافسة على المركز الرابع الذي يتأهل صاحبه إلى الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أوروبا ليصبح الهدف الأكثر واقعية للفريق هو المنافسة على التأهل لمسابقة الدوري الأوروبي.



وعزز باير ليفركوزن موقعه في المركز الثالث ، الذي يضمن صاحبه التأهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ، بالفوز الثمين 1/صفر على فيردر بريمن.



وحقق أوجسبورج فوزا ثمينا 3/صفر على شتوتجارت اليوم ليطيح بفريق جرويتر فيورث رسميا من دوري الدرجة الأولى بعد موسم واحد من صعوده حيث تأكد هبوط فيورث لدوري الدرجة الثانية مباشرة بينما يشتعل الصراع بين أوجسبورج وفورتونا دوسلدورف وهوفنهايم على البقاء خاصة بعد فوز الأخير 2-1على نورنبرج في مباراة أخرى اليوم.



وفي مباراة أخرى اليوم ، فاز فولفسبورج على بوروسيا مونشنجلادباخ 3-1 .