آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:15م

أخبار وتقارير


شريط مسجل للرئيس اليمني السابق بإذاعة عدن يحيل 5 من موظفيها للتحقيق مع الأمن

السبت - 27 أبريل 2013 - 02:06 م بتوقيت عدن

شريط مسجل للرئيس اليمني السابق بإذاعة عدن يحيل 5 من موظفيها للتحقيق مع الأمن
عثر على الشريط المسجل والتعرف عليه قبل بثه بدقائق وقامت قيادة الإذاعة طلبت التحقيق رسميا في الواقعة .

عدن(عدن الغد)خاص

تسبب شريط مسجل للرئيس اليمني السابق "علي عبدالله صالح" ويتضمن أقوال سياسية له وكان من المقرر لإذاعة عدن ان تقوم ببثه بإحالة خمسة من موظفيها إلى التحقيق مع جهاز الأمن في واقعة شابها الكثير من الغموض .

 

وقالت مصادر عاملة في إذاعة عدن لـ"عدن الغد" ان عملاء من جهاز الأمن باشروا أعمال تحقيق مع خمسة من موظفي إذاعة عدن بعد اكتشاف قيام احدهم بدس شريط يتضمن أقوالا سياسية للرئيس اليمني السابق بين أشرطة مسجلة كان مقرر للإذاعة ان تبثها خلال برنامج مسائي قبل أيام .

 

وقال المصدر انه عثر على الشريط المسجل والتعرف عليه قبل بثه بدقائق موضحا ان قيادة الإذاعة طلبت التحقيق رسميا في الواقعة .

 

وقال مدير إذاعة عدن الزميل "يسلم مطر" في تصريح خاص لـ "عدن الغد" انه تم اكتشاف الواقعة قبل أيام مشيرا إلى ان محققون من جهاز الأمن باشروا التحقيق في الواقعة .

 

وقال "مطر" ان واقعة دس هذا التسجيل الذي يتضمن أقوالا سياسية للرئيس اليمني السابق كان مستقصدا موضحا انه تم استبدال الشريط هذا بدلا عن شريط أخر يتضمن أقوالا للرئيس اليمني الحالي "عبدربه منصور هادي" .

 

وقال "مطر" ان الشريط وفي حال ماتم بثه كان من شأنه ان يحدث الكثير من التوتر السياسي في اليمن لكنه لم يكشف عن محتوى هذا التسجيل المسموع وايا من القضايا السياسية التي تعرض لها .

 

وقال مطر ان الموظفين الذين يحقق معهم جهاز الأمن هم كلا من سمير مهدي  وسلمى عقربي  وعبدالله فدعق ومحمد عبادي  وأنيس قاسم.