آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-07:27م

رياضة


النصر أول المتأهلين في بطولة خريف نوجد الكروية لاندية سقطرى

الأحد - 09 أغسطس 2020 - 01:37 م بتوقيت عدن

النصر أول المتأهلين في بطولة خريف نوجد الكروية لاندية سقطرى

حديبو(عدن الغد )عارف أحمد:

حجز فريق نادي النصر إحدى بطاقتي العبور إلى الدور الثاني من منافسات بطولة خريف نوجد الكروية الرابعة لاندية لاندية سقطرى بعدما حقق فوزه الثاني تواليا والذي جاء هذه المرة على حساب المضيف فريق نادي نوجد وبنتيجة كبيرة قوامها أربعة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة سبروه بمنطقة نوجد بارخبيل سقطرى ضمن المجموعة الأولى للمسابقة التي ينظمها فرع اتحاد اللعبة بالمحافظة  وتقام بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان ويشارك فيها 18 ناديا من سقطرى  وزعوا إلى أربع مجموعات. 

وبهذا الفوز رفع النصر رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى معلنا نفسه أول المتأهلين إلى ثاني أدوار البطولة فيما بقي نوجد على رصيده السابق 3 نقاط من فوزه على الأخوين بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

النصر كان الطرف الافضل في معظم فترات المباراة والتي ترجمها إلى أربعة أهداف نظيفة كان نصيب لاعبه رشدي حديد منها ثلاثة أهداف (هاتريك) شقيقه خميس هدف.

وكان نادي العين قد تغلب على نادي الوصل بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن المجموعة الرابعة ، كما تغلب نادي الجمهور على نادي الأهلي بهدفين مقابل هدف ضمن المجموعة الثالثة.

وكان فرع الاتحاد العام لكرة القدم بمحافظة سقطرى برئاسة الكابتن أحمد حزوم قد عقد أمس الأول اجتماعا مشتركا ضم أعضاء الاتحاد ولجنة المسابقات كرس لمناقشة تداعيات مباراة ناديي الشرق والسد ضمن المجموعات الثانية والتي أقيمت يوم الخميس الفائت 6 أغسطس عقب انسحاب الأخير من أرضية الملعب بحجة عدم قبول لجنة المسابقات مشاركة لاعبين من خارج النادي لعدم مطابقتها شروط المشاركة في البطولة. 

وقد أقر الاجتماع اعتماد نتيجة المباراة (0/3)  لصالح نادي الشرق وحرمان السد من المخصص المالي للمباراة.. كما أقر الاجتماع إسقاط اللاعبين محل الخلاف وهما (أبوبكر سالم ومحمد عبدلله ) من الكشف العام لنادي السد مع اتخاذ إجراءات عقابية بحق أي نادي آخر يكتشف انه ضم لاعب من خارج المحافظة لم يسبق له المشاركة في بطولات سابقة مع النادي.