آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:55ص

رياضة


عدن تودع فقيد الرياضة طه عبدالرحيم

الأحد - 09 أغسطس 2020 - 01:06 م بتوقيت عدن

عدن تودع فقيد الرياضة طه عبدالرحيم

(عدن الغد)النعماني ابو شامل:

شيع أبناء مديرية المعلا ورياضيي عدن بعد فجر اليوم (( الأحد)) الفقيد/ طه عبدالرحيم نجم نادي الجزيرة سابقا ( شمسان)) حاليا قبل أن يلتحق بالتحكيم بعد اعتزاله كرة القدم لاعبا.

وبغياب غريب لمسؤولي وزارة الشباب والرياضة وإدارة نادي شمسان المؤقتة وزملائه الذين عاصروه في نادي الجزيرة برغم عطاءاته كلاعب في نادي الجزيرة كلاعب يعرف بظبي الجزيرة وحكم متميز في محافظة عدن ثم سائقا لباص نادي شمسان كما كان غريبا تجاهله أثناء مرضه ودع الرياضيون بمحافظة عدن واحدا من أشرف الرياضيين في عدن.

ورغم الغياب الرسمي والتجاهل المتعمد لهذه الشخصية الرياضية إلا أن عدن  لم تخلو من الشرفاء والاوفياء فحضر العديد من الرياضيين تقدمهم الأستاذ/ حسن سعيد رئيس نادي التلال الأسبق والأستاذ/ علي مرشد عقلان مفوض كشافة عدن وخالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان السابق وعددا من لاعبي نادي شمسان ومحبيه تقدمهم الكابتن/  العقربي ناصر والكابتن/ وهبي فؤاد والكابتن/ خالد هويدي والأخوة/ نبيل النينو وفهمي شائف وعدد من مشجعي النادي وأهل حارته وأولاده وأحفاده.

وبعد أن تمت الصلاة عليه في مسجد هائل بالمعلى توجه الموكب إلى مقبرة القطيع وهناك تم الدفن وسط حزن عميق على فراق هذا الرجل الطيب الذي خدم الرياضة في عدن وزاد من حزن الحاضرين غياب كل الجهات المسؤولة حتى على الصلاة عليه ودفنه في موقف مؤسف يؤكد النكران والجحود ليس فقط لشخص هذا الرجل ولكن لكل الكفاءات والشرفاء الذين لا يملكون الوساطات والانتماءات الحزبية والقبلية لكن مهما يكن مثل هذا التجاهل لأمثال هؤلاء الكوادر الشرفاء فإنهم كانو وسيظلون خالدون في تاريخ عدن وفي وجدان كل المخلصين والشرفاء.

وربي يرحمك يا كابتن طه عبدالرحيم ويسكنك فسيح جناته ويلهم الأهل الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون وحسبنا الله ونعم الوكيل