آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار عدن


وكيل محافظة عدن يفتتح مؤسسة ناصر الصويدر للتجارة في مديرية الشيخ عثمان

السبت - 08 أغسطس 2020 - 02:45 م بتوقيت عدن

وكيل محافظة عدن يفتتح مؤسسة ناصر الصويدر للتجارة في مديرية الشيخ عثمان

عدن ((عدن الغد)) خاص:

 
 
 
افتتح وكيل محافظة عدن لقطاع النقل خالد الجعيملاني ، اليوم ، مؤسسة ناصر الصويدر للتجارة والاستيراد والجزيرة للعقارات والمقاولات والخدمات العامة ، في مديرية الشيخ عثمان ، بقيمة مليار ريال .
 
 
وتتضمن المؤسسة المكونة من دورين ، مكاتب توثيق وتخليص المعاملات وعرض مواد بناء وكهربائيات ومستلزمات اخرى ، بالاضافة الى وجود مستودعات للبضائع .
 
 
واشار الجعيملاني ، الى اهمية هذا المشروع الذي يساهم في عودة و انعاش الحركة الاقتصادية في عدن إلى الحياة الطبيعية متجاوزا كافة الظروف الصعبة التي تمر بها المدنية خلال الفترات الماضية ، واستعياب عدد من الايادي العاملة بالمديرية .. مؤكدا استعداد السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات اللازمة لرجال المال والاعمال لتنفيذ مشاريع استثمارية في مختلف المجالات والقطاعات التي ستساهم في الدفع بعجلة الاقتصاد نحو التطور والتنمية .
 
 
كما اشار مدير مديرية الشيخ عثمان فهيم عوض عباد ، ان السلطة المحلية تشجع وترحب بكافة الاستثمارات في مختلف المجالات التنموية والتجارية والسياحية في المديرية ، وتقدم كافة التسهيلات اللازمة للمستثمرين ورجال الأعمال للعمل في إعادة نشاط وتنمية مدينة عدن الاقتصادي والتنموية .
 
 
من جانب أشاد مالك المؤسسة ناصر الصويدر ، بكافة الجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية لتسهيل تنفيذ هذا المشروع الذي يهدف الى استعادة المدينة لمكانتها الاقتصادية والتجارية .. مؤكدا بان هناك مراحل تطويرية للمشروع للمساهمة في تقديم وتوفير الخدمات الاساسية للبنى التحتية وتشجع الايادي العاملة بالمديرية .