آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

وفيات


والد الشهيد واقدي يشكر كل من قدم واجب العزاء

الجمعة - 07 أغسطس 2020 - 07:47 م بتوقيت عدن

والد الشهيد واقدي يشكر كل من قدم واجب العزاء

عدن (عدن الغد ) خاص :

((بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى : ( وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إن لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون ).

أبنائي  وإخواني الكرام  : حفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق الخير خطاكم أينما كنتم .

فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

أصاله عن نفسي ونيابة عن جميع أفراد  أسرتي وعائلتي صغيرهم وكبيرهم 

أتقدم بجزيل الشكر والتقدير والامتنان والعرفان لكل من قدم لنا أحر التعازي الصادقة والمواساة القلبية الحسنة في استشهاد  المغفور له الشهيد الواقدي مثنى الواقدي.

والذي نسأل الله تعالى القادر على كل شيء أن يرحمه رحمة الابرار ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة،إنه سبحانه وتعالى سميع مجيب الدعاء. "اللهم آمين يارب العالمين".

فمن أعماق قلوبنا نشكر لكل من قدم لنا واجب العزاء ؛ سواء بالحضور أو بصادق الشعور من خلال  الاتصال عبر وسائل الاتصال أو في مواقع التواصل الاجتماعي.

نسأل الله أن يجازيكم عنا خير الجزاء وإن لايريكم أي سوء ومكروه في ذويكم.

إن المصاب في استشهاد ابني الواقدي  كان جللاً وألم كبيراً في قلوبنا، ولكن بفضل الله ثم بفضل ماقدمتم لنا من تعازيكم الحاره ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل لطيب ذكراه؛ خفف عنا وعن جميع أقاربه الشيء الكبير وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب اصلكم  وصادق شعوركم.

فنسأل الله تعالى أن يبعد عنكم كل مكروه وأن يجازيكم عنا وعنه خير الجزاء ، وإن يجعل كل مابذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا ، كما نسأل الله تعالى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ،وأن يسكنه فسيح جناته ، وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة،  وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة إنه على كل شيء قدير. 

لقد عجزت أن أسطر ما تستحقونه من الثناء والإجلال والتقدير والأمتنان والعرفان .

فإن  لله ما أخذ وله ما اعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى فلنصبر ولنحتسب . "وإنا لله وإنا اليه راجعون ، والبقاء لله وحده " والحمد لله رب العامين .

أبو الشهيد  / أ/ مثنى بن مثنى الواقدي