آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-01:50م

وفيات


الشيخ بن حبريش يعزي في وفاة المقدم عوض عقيل بن البريك العجيلي

الجمعة - 07 أغسطس 2020 - 07:24 م بتوقيت عدن

الشيخ بن حبريش يعزي في وفاة المقدم عوض عقيل بن البريك العجيلي

المكلا(عدن الغد ) خاص :

تقدم الشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع ، بالعزاء والمواساة ، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى المقدم/عوض عقيل بن البريك العجيلي الذي وافته المنية ليلة الجمعة أثر مرض ألم به، و روى جثمانه الطاهر في مقبرة قصيعر  بعد الصلاة عليه  عصر هذا اليوم "الجمعة".

وجاء في التعزية :

بِسْم الله الرحمن الرحيم

{ يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي} صـدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا بأسى بالغ وحزن عميق نبأ وفاة المغفور له بإذن الله المقدم/عوض عقيل بن البريك العجيلي الذي وافته المنية ليلة الجمعة أثر مرض ألم به، وورى جثمانه الطاهر في مقبرة قصيعر  بعد الصلاة عليه  عصر هذا اليوم "الجمعة".

وأنني إذ أعزي نفسي بهذا المصاب الأليم , فإنني أتقدم بأسمى شخصيًا ونيابة عن اخواني في رئاستي حلف حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع بالتعازي والمواساة إلى أولاد الفقيد "عبدالله"، و"عقيل" وجميع أفراد الاسرة الكريمة ولمقادمة وأفراد المغادرة خاصة وقبيلة العجيلي عامة، سائلين المولى عزوجل أن يجعل هذا المصاب آخر أحزانهم، وألا يريهم مكروها بعده.. مبتهلين إلى الله العلي القدير أن  يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه  في الدرجات العلى من الجنة، وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

الشيخ عمرو بن حبريش العليي

وكيل أول محافظة حضرموت

رئيس حلف حضرموت

رئيس مؤتمر حضرموت الجامع