آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-02:36م

أخبار المحافظات


أبناء جبل اليزيدي بيافع يستقبلون اللواء أحمد سعيد بن بريك والوفد الذي رافقه .

الجمعة - 07 أغسطس 2020 - 06:24 م بتوقيت عدن

أبناء جبل اليزيدي بيافع يستقبلون اللواء أحمد سعيد بن بريك والوفد الذي رافقه .

يافع(عدن الغد)خاص:

 

استقبل أبناء مكتب اليزيدي يافع اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية في المجلس الانتقالي والاستاذ فضل الجعدي رئيس الامانة العامة للمجلس ظهر الخميس في موكب ضخم ضم وفد رفيع من قيادة عسكرية وسياسية جنوبية .

 

وكان مشائخ وأعيان وشخصيات اجتماعية وسياسية وعسكرية من آل جبل اليزيدي استقبلوا الوفد القادم من عموم الجنوب وعلى رأس المستقبلين الشيخ علي النمر وآل النمر والقائد علي عسكر اليزيدي أركان حرب اللواء خمسة عشر صاعقة .

 

ورحب القائد علي عسكر اليزيدي في كلمة ألقاها أمام الوفد ، مرحباً بهم بين اهلهم وناسهم في جبل اليزيدي يافع ، مشيراً ان أبناء اليزيدي سعداء بهذه الزيارة وجميع يافع يبادلون السعادة ، وقال إنه لشرف كبير ان وفد رفيع المستوى حط مطرحه على جبل شامخ ، وان ذلك فيدل على تواضع الوفد ممثلاً باللواء احمد سعيد بن بريك والقيادات المرافقة له.

 

 

من ناحيته اللواء أحمد سعيد بن بريك قدم شكره على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة وطيبة الأرض وناسها،  وأشار ان جبل اليزيدي شرف له على الوصول إليه بين رجاله الشامخين ، وان اهل اليزيدي سباقين دائماً وليس بغريب على كرمهم وأخلاقهم الحسنة.

ناقلاً لهم تحيات الرئيس اللواء عيدروس الزبيدي وجدير شكر قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وتهنئتهم بالمناسبات. 

 

وجددت شخصيات اجتماعية عهدها أمام اللواء ان جبل اليزيدي ويافع تحت الإشارة للدفاع وبناء وحماية ودعم الجنوب وكيانه المجلس الانتقالي الجنوبي دون تراجع او خذلان .