آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-01:50م

رياضة


وجدان عمر زيد .. تمنيت ان يكون ضمن زواري أحد من قيادة التلال

الجمعة - 07 أغسطس 2020 - 04:50 م بتوقيت عدن

وجدان عمر زيد ..  تمنيت ان يكون ضمن زواري أحد من قيادة التلال
صورة من زيارة مجموعة من الرياضيين للكابتن وجدان عمر زيد

خاص

قدم الاستاذ والكابتن وجدان عمر زيد نجم .. عتبه على إدارات التلال المتعاقبة , وصولا لإدراة المهندس حسين الوالي التي تمسك زمام ناديه الكبير , بعدما تناسوا كل ما قدمه للتلال منذ سنوات طويلة حينما كان حارس عرين فريق الحسيني وقياديا لسنوات طويلة.
وقال في تصريح صحفي .. حقيقة أن التجاهل وعدم الأكتراث واللامبالاة التي يقدمها القائمون على التلال , تجاهنا كشخصيات ونجوم مروا عبر تاريخ النادي العريق , شيء لا يليق بأي مساحة من التعامل الذي يفترض أن تظهر به قيادات التلال .. وكم كنت سعيد بالزيارة التي قام بها الاخوة " نعمان شاهر , ومحمد حيدان ، والنجم ابو علاء وفضل الجونة" إلى منزلي في أيام عيد الاضحى المبارك .. وكنت سعيد بهذه اللفتة الاخلاقية .. وتمنيت ان يكون للتلال وقيادته الحالية , وجود بالزيارة ليس إلا . حتى نستعيد روح جديدة تعانق الأمل بأن الدنيا مازالت بخير ، وأن هناك من يتذكر المرجعيات التي قدمت سنوات عمرها للرياضة وأنديتها.
وأردف : هي رسالة عتب اتمنى ان يتفهم من خلالها التلاليون في قمة القرار , بان هناك شحصيات كثيرة . منحت هذا النادي الكثير وتستحق الذهاب اليها للاطمئنان عليها بعدما مر بها العمر .. فسلوكيات الانسانية لا يغيرها اي زمن ولا ظروف وتبقى سمة للتعامل ليس في الرياضة وحدها بل في شتى مجالات الحياة .
وأختتم الاستاذ وجدان عمر زيد "حديثه" , اتقدم بالتهاني لجميع الرياضيين وخصوصا ابناء التلال وكل ابناء عدن بعيد الاضحى المبارك , وأسال الله أن يعيده علينا بالخير والعافية