آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-06:10ص

أخبار عدن


يوم مشهود لمبادرة ايحاء لأطفال ساحل عمران بمديرية البريقة في عدن

الخميس - 06 أغسطس 2020 - 08:45 م بتوقيت عدن

يوم مشهود لمبادرة ايحاء لأطفال ساحل عمران بمديرية البريقة في عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

تجسيدا لشعار المبادرة ، ايحاء كلمة لإحياء أمة

نظمت مبادرة ايحاء التدريبية والتنموية  يوم أمس الأربعاء الموافق 2020/8/5م  برنامج تدريبي و ترفيهي هادف في منطقة عمران بمديرية البريقة والذي أعده مدربين و أعضاء مبادرة ايحاء التدريبية التنموية بالتنسيق مع جمعية الساحل التنموية  في منطقة عمران - البريقة . 

وقد احتوى البرنامج على العديد من الأنشطة والألعاب التي تهدف الى رسم الابتسامة و إدخال الفرحة لقلب اكثر من 50 طفل في العيد ، وأيضا تهدف إلى العديد من النقاط الإيجابية التي ناقشها أعضاء المبادرة ، حيث انه كل نشاط يحمل أهداف معينة و واضحة ، حيث تم تطبيق  ما يقارب 10 من الأنشطة و الألعاب المتميزة التي ساهمت بتفاعل الأطفال معهم و بنجاح باهر للبرنامج التدريبي التنموي رغم الصعوبات التي واجهتهم .

وفي الاخير  قام أعضاء المبادرة  بتوزيع هدايا العيد للاطفال والتي رسمت على وجوه الاطفال ..فرحة وأبتسامه ..

و اجمع  كل المدربين بأن مبادرتهم حققت أهدافها السامية وذلك من خلال  التفاعل بينهم وبين الاطفال الذين استفادوا من الانشطة بشكل ايجابي وتقبلوا الافكار بكل سهوله ..

وهنا لابد أن نشكر كل اعضاء المبادرة  بقيادة المدربة أثمار خان علئ هذا المجهود الرائع الذي بذلوه والشكر موصول لجمعية الساحل التنموية على استقبالها  لاعضاء المبادرة والشكر أيضا لكل من نسق وساهم في إنجاح هذا البرنامج التدريبي واختيار الوقت المناسب لادخال الفرحة...في قلوب الاطفال..

ووجب علينا تغطية مثل هذه الفعالية واللمسات الابداعية والانسانية النبيلة لمجموعة من خيرة شباب عدن أعضاء المبادرة والمدربين  ونتمنى لهم
التوفيق والديمومة لمثل هذه البرامج المتميزة والرائعة..

*من منصور عامر