آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

أخبار عدن


الشاجري يؤكد استعداده لتنظيم حملة نظافة شاملة لحرم كليتي اللغات والتربية

الخميس - 06 أغسطس 2020 - 04:54 م بتوقيت عدن

الشاجري يؤكد استعداده لتنظيم حملة نظافة شاملة لحرم كليتي اللغات والتربية

عدن ( عدن الغد) خاص :

قام مدير عام مديرية خور مكسر بمعية أ.د / جمال الجعدني عميد كلية اللغات والدكتور/ احمد الجونة نائب عميد كلية التربية صباح اليوم بجولة استطلاعية لحرم كليتي اللغات والتربية بجامعة عدن . وذلك للاطلاع على مستوى النظافة والاحتياج الكبير والعاجل لتدخل السلطة المحلية في مديرية خور مكسر. للاسهام في تنظيم حملات نظافة شاملة لحرم الكليتين .سيما ونحن على مشارف الولوج في العام الدراسي الجديد ٢٠- ٢٠٢١م.

كما اطلع مدير عام مديرية خور مكسر من عميد كلية اللغات ونائب عميد كلية التربية على انشطة الكليتين العلمية والاكاديمية والاهمية لرفع المخلفات من الاتربة والاشجار والتي تشكل عائقا امام تحركات الطلاب وسيارات اعضاء هيئة التدريس . بالاضافة الى ما تمثله من منظر غير حضاري لا يليق مع الاهمية التي تمثلها كليتي اللغات والتربية كابرز واهم كليات جامعة عدن .. مشيدين بالمبادرة السريعة لمدير عام مديرية خور مكسر.

من جانبه ابدى مدير عام مديرية خور مكسر ماجد الشاجري استعداده للتعاون والاسهام في تنظيم حملة لرفع المخلفات بالتعاون والتنسيق مع صندوق النظافة وعمادة كليتي اللغة والتربية ، لما من شأنه الحفاظ على منظر ونظافة حرم كليتي اللغات والتربية على ان يحدد موعدها في خلال ايام الاسبوع القادم .