آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

رياضة


مدرب فريق الصقر يؤكد جاهزية فريقة لبطولة الشيخ باصغير المسبحي لكرة القدم

الخميس - 06 أغسطس 2020 - 11:39 ص بتوقيت عدن

مدرب فريق الصقر يؤكد جاهزية فريقة لبطولة الشيخ باصغير المسبحي لكرة القدم

لودر ((عدن الغد)) خاص

 

 

مكيراس• عدن الغد _ قاسم المسبحي

 

أكد عبدالقادر قاسم درويش مدرب فريق الصقر لكرة القدم الذي يمثل منطقة عر بمديرية مكيراس في بطولة باصغير المسبحي ، أن المباريات الودية التي جرت أمام كل من التلال البويب وشباب عريب وشباب الفداء تأتي في إطار الاطمئنان على جميع اللاعبين في القائمة، وتجهيزهم لطريقة اللعب التي أعدها الجهاز الفني لخوض غمار بطولة الشيخ باصغير المسبحي في النسخة الرابعة .

 

وقال إن الجهاز الفني استقر بشكل كبير على التشكيل الأساسي الذي سيخوض فريق الصقر البطولة، لكن لا بد أن يكون كل اللاعبين على مستوى بدني وفني ممتازٍ، لأن مشوار البطولة طويل، وسيكون لكل لاعب دوره فيها.

 

وأضاف أن الروح الرياضة الذي يتمتع بها فريق الصقر والتي أظهرها اللاعبون في دوري المحبة لكرة القدم وفي المباريات الودية التي خاضها فريق الصقر تجعل الجهاز الفني مطمئناً على تماسك الفريق وقدرته على تحقيق النتائج المرجوة،

 

وأوضح عبدالقادر درويش إننا نركز بقوة على مباراتنا الأولى في البطولة ، لأنها مباراة الافتتاح بنسبة لنا ، ودائماً ضربة البداية مهمة جداً خاصة أن هدفنا هو احتلال قمة المجموعة، إلا أن ذلك لا يعني أن ترتيباتنا الفنية لا تشمل جميع الفرق ، حيث عملنا عليها منذ اعلان أسماء الفرق المشاركة في البطولة من جمع المعلومات عنها ونقاط القوة فيها وطرق لعبها لمواجهتها بالشكل الذي يضمن لنا التفوق عليها.

 

وأكد عبدالقادر درويش تفاؤله بمسيرة فريق الصقر في البطولة، مستندا على النجاح الذي حققه فريق الصقر في النسخة الأولى والثانية حيث كان فريق الصقر بطل النسخة الأولى والوصيف في النسخة الثانية.

 

وقال نثق أن الجمهور سيكون ورقتنا الرابحة في البطولة التي دائماً ما يكون على قلب رجل واحد في حبه وانتمائه لفريق الصقر ، مشيراً إلى أن الخبرات التي يتمتع بها جميع اللاعبين المختارين تؤهلهم للعب تحت أي ضغوط..