آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-01:27م

رياضة


البعداني: فروع إتحادات كرة القدم ظلموا لاعبينهم لذلك استخدمنا مصادرنا في الاختيار

الأربعاء - 05 أغسطس 2020 - 06:18 م بتوقيت عدن

البعداني: فروع إتحادات كرة القدم ظلموا لاعبينهم لذلك استخدمنا مصادرنا في الاختيار

عدن(عدن الغد)خاص:

انفرد موقع صحيفة "عدن الغد" بتصريح للكابتن محمد البعداني مساعد مدرب المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم المشارك في النهائيات الاسيوية 2020م حول إختيار اللاعبين المشاركين في الاختبارات النهائية لنيل شرف تمثيل اليمن في المحافل الدولية، والذي تحدث بكل شفافية و صراحة بان اغلب فروع الإتحادات مايرسلوا أفضل الاعبين في محافظاتهم، فاكثر تلك الفروع تظلم لاعبينهم باختيارات تعصبية متشددة لانتمائهم لأسرهم او انديتهم .


وياسف البعداني بانهم يعولون عليهم كثيراً، الا انه في هذه الفترة لديهم مصادرهم الخاصة في اختيار اللاعبين بعيداً عن المسؤولين الذين اكتووا بنيرانهم.


موضحاً بأن أبين زاخرة بالمواهب وهو ماشاهده في اكثر من مناسبة كروية اقيمت في عدن فهؤلاء الموهوبين ظلموا ومن ظلمهم الاتحاد والاسباب ذكرناها سلفاً .


مبيناً بانه تم إختيار 14 لاعب من أبين وهو اكبر عدد حظيت به محافظة أبين ففي الأول والاخير نحن لدينا قائمة أولية للمنتخب وهي من تأهلنا بهم، وينقصنا بعض المراكز التي سنحتاجها من اختيارنا للاعبين الذين تم استدعائهم من مختلف المحافظات وسنجري لهم تصفيه على ملعب العلواني بمديرية المنصورة ابتداء من يوم السبت وستستمر لثلاثة ايام بحضور الكابتن محمد النفيعي الذي سيقف بنفسه للإشراف على اختيار اللاعبين متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

 

*من نبيل ماطر