آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار وتقارير


قيادة الدعم والاسناد تشارك المواطنين في رخمة رصد بأفراحهم

الثلاثاء - 04 أغسطس 2020 - 11:02 م بتوقيت عدن

قيادة الدعم والاسناد تشارك المواطنين في رخمة رصد بأفراحهم

رصد(عدن الغد)خاص:

شاركت قيادة الدعم والاسناد الجنوبية ممثلة بقائد ألوية الدعم العميد محسن الوالي وأركان حربه العميد نبيل المشوشي افراح المواطنين العيدية في منطقة رخمة بمديرية رصد أبين.


حيث استقبل أبناء منطقة رخمه جبل الصحراء مطارح قبيلة البو بكري الكلدي الوفد العسكري الرفيع بقدومه إلى منطقتهم للمشاركة معهم أفراحهم ،، وكان في مقدمة المستقبلين، الشيخ رشاد ناجي جبران ،والأستاذ نجيب محفوظ الكلدي ، سكرتير الصحفي لوزير العدل ، والاستاذ صادق عبد عبدالله رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في المركز واهل العريس وعدد من الشخصيات الاجتماعية والأهالي.


وعبر الأهالي عن بالغ سعادتهم بقدوم هامتين بارزتين في السلك العسكري، محيين جهود ألوية الدعم والاسناد وكافة منتسبيها من قادة وضباط وصف وجنود وإداريين على الجهود المبذولة في الساحة والمحافظات .


من جانبها شكرت قيادة الدعم على حفاوة الاستقبال وسعة صدور الأهالي ومدى حبهم بقدومهم وعلى ضيافتهم الكريمة وحسن الاستقبال، مشيرة إلى دور أهالي منطقة جبل الصحراء بالمسيرة النضالية في السلم والكفاح واخلاصهم لقضيتهم الجنوبية ، مجددين الشكر للأهالي الذين يشاركون في تثبيت الأمن والاستقرار لمناطقهم ومشاركتهم الإيجابية في الإصلاح بين الناس .


وتأتي هذه الزيارة الودية لمشاركة الأهالي في أفراحهم العيدية وعرس احد منتسبي الوية الدعم والاسناد ،و التي تعد هذه العملية نادرة عند الكثير من القيادات وإن دل ذلك فيدل على تواضع القيادة وقربهم من الناس والجنود .


في الزيارة رافق قيادة الدعم والاسناد ممثلة بالوالي والمشوشي الإعلامي هويد الكلدي ، وعدد من الضباط والجنود .