آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-02:47م

أخبار وتقارير


رئيس الوزراء يناقش مع محافظ لحج الأوضاع الخدمية والأمنية في المحافظة

الثلاثاء - 04 أغسطس 2020 - 08:23 م بتوقيت عدن

رئيس الوزراء يناقش مع محافظ لحج الأوضاع الخدمية والأمنية في المحافظة

الرياض (عدن الغد) سبأ نت:

ناقش رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، مع محافظ لحج اللواء الركن أحمد تركي، الأوضاع الخدمية والأمنية والصحية بالمحافظة، والجهود المشتركة لتحسين مستوى الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين. 

وتبادل رئيس الوزراء مع محافظ لحج خلال اتصال هاتفي اجراه اليوم، التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث نقل اليه والى أبناء محافظة لحج جميعا تحيات وتهاني فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بهذه المناسبة.. مؤكدا حرص الحكومة على دعم المشاريع الحيوية الهادفة لدعم قيادة السلطة المحلية والتنفيذية للقيام بواجباتها ومسؤولياتها تجاه المواطنين وتخفيف المعاناة القائمة خاصة في الجوانب الإنسانية والخدمية.

وأثنى رئيس الوزراء على ما تبذله قيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج للقيام بواجباتها ومسؤولياتها والعمل على تجاوز الصعوبات لخدمة المواطنين.. لافتا الى ان هذه الجهود محل تقدير الحكومة التي تولي اهتمام لدعم استمرار الجهود الرامية لتطبيع الأوضاع وتثبيت الامن والاستقرار وتحسين الخدمات العامة، خصوصا في مجالي الكهرباء والمياه والصرف الصحي ومشاريع البنى التحتية. 

بدوره عبر محافظ لحج، عن تقدير السلطة المحلية والمواطنين لمتابعة واهتمام رئيس الوزراء المستمرة في الاطلاع على مستجدات الأوضاع في المحافظة وتذليل الصعوبات للقيام بواجباتها ومسؤولياتها.. مقدما التهاني باسمه ونيابة عن السلطة المحلية والتنفيذية وأبناء محافظة لحج لرئيس الوزراء بالثقة التي نالها من فخامة رئيس الجمهورية لتشكيل الحكومة الجديدة، وتطلعاتهم الكبيرة في نجاحها.