آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-01:38م

أخبار عدن


وليد الحاج، يعقب ل" عدن الغد " حول أسباب إنقطاع المياه بالبريقه وكيف تم التعامل مع المتقاعسين

الثلاثاء - 04 أغسطس 2020 - 01:29 ص بتوقيت عدن

وليد الحاج، يعقب ل" عدن الغد " حول أسباب إنقطاع المياه بالبريقه وكيف تم التعامل مع المتقاعسين
وليد الحاج

عدن ( عدن الغد ) خاص :

عقب القائم بأعمال مدير مديرية البريقه الأخ " وليدالحاج " على ماتم نشره في موقع " عدن الغد " بخصوص تلف مضخة المياه بالبريقه والتي أدت إلى إنقطاع المياه عن المديرية منذ عدة أشهر .

ونحن بدورنا في " عدن الغد " وحقا في الرد ننشر التوضيح على لسان الأخ " وليد الحاج " كما وصلنا :

ردا على ما تم نشره في عدن الغد فاننا قد استنفذنا كل الحلول مع ادارة المياه مديرية البريقة ونتيجة للاهمال والفساد فيها فقد تم ترميم المولد لاكثر من مرة سواء من قبل المديرية او من قبل مصافي عدن وكذلك تدخل في هذا الموضوع اهل الخير بالتبرع من اجل تفادي انقطاعات المياه على المواطنين الا ان ادارة المياه ما زالت في نفس الطريق بل زاد مسؤوليها وموظفيها عنادا في سبيل تعذيب المواطن المغلوب على امره.

واستجابتاً لشكاوي المواطنين الذين انقطعت عنهم المياه من اسابيع قمنا بشراء بوز ماء وارسالها للاماكن التي لم تصلها المياه منذ فترة كدفعه اسعافيه وسيتم خصم قيمة هذه البوز المقدمه للمواطنين من الحافز المقدم من قبل المديرية لموظفي ادارة المياه مقابل جهودهم في ايصال المياه وعدم انقطاعه.

وان انقطاعات المياه سببه ادارة مياه البريقه وذلك نظرا للاهمال المتبع او المتعمد من ادارة المياه والذي بسببه يعاني اهلنا من سكان البريقه انقطاع المياه نتيجة لاهمالهم.

واننا نعمل من اجل ايجاد الحلول الجذرية لهذه المشكلة لكن لن تأتي بنتائج في ضل بقأ المفسدين في هذه الادارة.

واننا نناشد الادارة الاقتصادية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي العاصمة عدن والدائرة الاقتصادية في الامانة العامة التابعة لهيئة الرئاسة في المجلس الانتقالي الجنوبي بالنزول ومساعدتنا من اجل القضأءعلى الفساد في هذه الادارة وتجنب المواطنين عذاب انقطاع المياه المستمر

صادر عن مأمور البريقه وليد الحاج
٣/٨/٢٠٢٠