آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-06:48م

وفيات


بن بريك يُعزي بوفاة الشخصية الاجتماعية والوطنية عوض محمد السبايا

الإثنين - 03 أغسطس 2020 - 08:53 م بتوقيت عدن

بن بريك يُعزي بوفاة الشخصية الاجتماعية والوطنية عوض محمد السبايا

عدن (عدن الغد) خاص:

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة، إلى الأخوين عبدالباري وأسامة عوض محمد بن عوض السبايا، وذلك بوفاة المغفور له باذن الله والدهم الشخصية الاجتماعية والوطنية الأستاذ عوض محمد بن عوض السبايا، الذي وافته المنية بمدينة سيئون بعد حياة حافلة بالعطاء .
 
وأشار بن بريك في برقيته إلى أن الفقيد يعد واحدا من أبرز الكفاءات والكوادر الوطنية والمجتمعية بوادي حضرموت التي تحظى باحترام وتقدير الجميع .
 
وعددت برقية العزاء مناقب الفقيد وأدواره الريادية وبصماته التي تركها خلال تقلده عدد من المناصب القيادية حيث كان مؤسساً ومديراً عاماً لمكتب الشئون الاجتماعية والعمل ومديراً عاماً لإدارة المياه و مساعد مأمور لمديرية سيئون ومديراً عاماً للتعليم الفني والتدريب المهني، وأخيراً مديراً عاماً للغرفة التجارية والصناعية بوادي وصحراء حضرموت .
 
و اختتم رئيس الجمعية برقيته قائلاً:" وبهذا المصاب الأليم، لا يسعنا إلا أن نعبر لكم وكافة أصدقاء وزملاء ومحبي الفقيد، عن أصدق التعازي والمواساة ومشاطرتنا لكم أحزانكم، سائلين المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنه فسيح جناته، ويلهمنا وإياكم جميعا الصبر والسلوان".. إنّا لله وإنّا إليه راجعون.