آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:59ص

أخبار المحافظات


مؤسسة سنابل تهامة تُشارك الايتام فرحتهم بالعيد

السبت - 01 أغسطس 2020 - 05:41 م بتوقيت عدن

مؤسسة سنابل تهامة تُشارك الايتام فرحتهم بالعيد

الحديدة ( عدن الغد ) عبدالرقيب فارع

تدشن مؤسسة سنابل تهامة الإجتماعية الخيرية التنموية، يوم الاثنين القادم بمديرية حيس بمحافظة الحديدة ، بسمة عيد لعدد 250 يتيم لمديريات حيس والمديريات المجاورة .

من جهته أوضح رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله مرشد أمين حمنة بأن المؤسسة والقائمون عليها يسعون منذُ تأسيس المؤسسة ، لزرع بسمة العيد ورسم الفرحة على شفاه الايتام ومشاركتهم السعادة للتخفيف من معاناتهم في ايام العيد .

مشيراً في سياق حديثة الخاص ل صحيفة عدن الغد أن المؤسسة ، وفريق عملها ( بسمة عيد ) يستعد بكل طاقمه في موسمه الرابع لتقديم فعاليات متميزة واداء افضل يرضي طموحاتنا ويلبي احتياجات الايتام والفقراء والمحتاجين بجميع المديريات لعدد 250 يتيم .

وقال سعادتنا كبيرة بمساعدة الفقراء والمحتاجين والايتام ، وتقديم الرعاية لهم ، بشتى الطرق والوسائل المتاحة لدينا وبقدر استطاعتنا .

لافتاً الى إن المؤسسة تسهم للتخفيف من معاناة النازحين والمتضررين من الأوضاع الراهنة والحرب المستمرة في البلاد ، إلى إيصال اكبر قدر من المعونات والمساعدات الإيوائية والإغاثية لأكبر قدر من شريحة المجتمع المتضرر.

وأضاف انطلاقاً من قول رسول الله صل الله عليه وسلم ( أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة ) ، حرصت المؤسسة على كفالة العديد من الأيتام لكي تكفل احتياجاتهم الأساسية والضرورية ، لكي تسعى جاهدةً ملئ الفراغ الذي يعاني منه اليتيم وكذا زرع البسمة في وجوههم بهذه الايام المباركة .

وطالب حمنة الجهات الحكومية والقطاع الخاص ورجال الخير في الداخل والخارج بدعم ومساعدة المؤسسة حتى يتسنى لها مواصلة عملها في ظل هذه الظروف الصعبة.

مختتماً حديثه بالشكر الجزيل لكل من تعاون مع المؤسسة وسهل امامها جميع العقبات اكان من داخل الوطن او خارجه ولكل العاملين بالمؤسسة .