آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-05:20م

أخبار المحافظات


في إطار معايدتها للجبهات.. قيادة اللواء 35 مدرع تحث المقاتلين على اليقضة والحكمة والحزم في سبيل حماية أرواح وممتلكات المواطنين

السبت - 01 أغسطس 2020 - 05:24 م بتوقيت عدن

في إطار معايدتها للجبهات.. قيادة اللواء 35 مدرع تحث المقاتلين على اليقضة والحكمة والحزم في سبيل حماية أرواح وممتلكات المواطنين

تعز(عدن الغد) خاص:

 

 

تفقدت قيادة اللواء 35 مدرع عدد من جبهات القتال وذلك خلال زيارات عيدية لتلمس أحوال المقاتلين والمرابطين الأبطال الذين يقضون العيد بعيداً عن أطفالهم وأحبتهم تلبية لنداء الواجب ضد مليشيا الحوثي الكهنوتية وذلك لمشاركتهم همومهم وهم يدافعون عن الثورة والنظام الجمهوري ويقدمون التضحيات الجسام من اجل تراب الوطن الغالي .

ففي جبهة الصلو- الدمنة، قام رئيس عمليات اللواء العقيد عبدالحكيم الجبزي بزيارة تفقدية للخطوط الأمامية في الجبهة شملت القرافة وحبك والتبة السوداء ومدرسة النجاح وغيرها من مواقع القتال وانساق الدفاع أمام مليشيا الحوثي الإرهابية.

وكان في استقباله كلا من أركان حرب الجبهة العقيد عبدالناصر القدسي، وقائد الكتيبة العاشرة العقيد أمين البريهي والقائد الميداني طلال الخطيب وعددآ من القادة الميدانيين والضباط والصف والافراد في الجبهة، وعقب تبادل تهاني العيد، حيا الجبزي المقاتلين والضباط لما يتمتعون به من روح ومعنويات عالية وتماسك صلب رغم المخططات التي تستهدف وجودهم في مسرح عملياتهم وفي الخطوط الأمامية من قبل المليشيات الانقلابية.

من جهته، زار العقيد علي النقيب ركن القوى البشرية باللواء جبهة قدس المحاذية لمديرية حيفان وعددآ من المواقع الامامية هناك وذلك للإطلاع عن قرب عن الانضباط القتالي خلال أيام العيد.

وكان في استقبال العقيد علي النقيب قائد الكتيبة السادسة العقيد طه عون وعددآ من الضباط وصف الضباط والجنود المرابطين في جبهة قدس.

ونفذ العقيد الركن عادل الحمادي ركن إمداد اللواء 35 زيارة عيدية الى مواقع ابطال اللواء في معسكر بيحان بمدينة التربة ، ومواقع اللواء في قطاع مديرية الشمايتين ، والي جانبه عدد من الضباط ، وكان في استقبالهم قيادة وضباط وأفراد معسكر بيحان ، و المرابطين بمختلف مواقع اللواء في المديرية .

الى ذلك قام العقيد محمد شمسان ضابط أمن اللواء والي جانبه عدد من الضباط بزيارة تفقدية وجولة ميدانية للنقاط الأمنية التابعة للواء 35 والعاملة في ضبط الامن والاستقرار في المنطقة و مكافحة التهريب إلى مناطق مليشيا الحوثي الانقلابية .

وكان ركن سيطرة اللواء العقيد محمود القدسي ومعه العقيد ناجي القدسي بزيارة عيدية الى قطاع المعافر والتقيا بالضباط والافراد وقدما لهم التهاني والتبريكات بعيد الاضحى المبارك

كما قام العقيد الركن عبدالكريم السامعي وعدد من الضباط بزيارة عيدية الى جبهة سامع ، وكان في استقبالهم قائد جبهة سامع والضباط والأفراد المرابطين في الجبهة.

وخلال الزيارات، رفعت قيادة وضباط وصف ضباط اللواء 35 التهاني العيدية لفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي وللشعب اليمني بهذه المناسبة الدينية العظيمة ، مجددين العهد أن يظلوا اوفياء للقيادة السياسية للدفاع عن كل شبر في أرض اليمن بشكل عام وتعز بشكل خاص، ومواصلة مسيرة الشهيد القائد عميد ركن عدنان الحمادي في النضال في مختلف الجبهات حتى يتم تحرير الوطن من براثن الميلشيات الحوثية.

واستمع الضباط عن قرب على أحوال المقاتلين الأبطال ومعاناتهم والمخاطر التي تستهدف كيانهم وتضحايتهم.

وشددت قيادة وضباط وصف ضباط اللواء على ضرورة اليقظة والحكمة وحماية ممتلكات وارواح المواطنين والممتلكات العامة والخاصة كونها مكتسبات ثمينة في المعركة المقدسة مع مليشيا الحوثي الإيرانية.