مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 14 أغسطس 2020 11:40 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

في إطار معايدتها للجبهات.. قيادة اللواء 35 مدرع تحث المقاتلين على اليقضة والحكمة والحزم في سبيل حماية أرواح وممتلكات المواطنين

السبت 01 أغسطس 2020 05:24 مساءً
تعز(عدن الغد) خاص:

 

 

تفقدت قيادة اللواء 35 مدرع عدد من جبهات القتال وذلك خلال زيارات عيدية لتلمس أحوال المقاتلين والمرابطين الأبطال الذين يقضون العيد بعيداً عن أطفالهم وأحبتهم تلبية لنداء الواجب ضد مليشيا الحوثي الكهنوتية وذلك لمشاركتهم همومهم وهم يدافعون عن الثورة والنظام الجمهوري ويقدمون التضحيات الجسام من اجل تراب الوطن الغالي .

ففي جبهة الصلو- الدمنة، قام رئيس عمليات اللواء العقيد عبدالحكيم الجبزي بزيارة تفقدية للخطوط الأمامية في الجبهة شملت القرافة وحبك والتبة السوداء ومدرسة النجاح وغيرها من مواقع القتال وانساق الدفاع أمام مليشيا الحوثي الإرهابية.

وكان في استقباله كلا من أركان حرب الجبهة العقيد عبدالناصر القدسي، وقائد الكتيبة العاشرة العقيد أمين البريهي والقائد الميداني طلال الخطيب وعددآ من القادة الميدانيين والضباط والصف والافراد في الجبهة، وعقب تبادل تهاني العيد، حيا الجبزي المقاتلين والضباط لما يتمتعون به من روح ومعنويات عالية وتماسك صلب رغم المخططات التي تستهدف وجودهم في مسرح عملياتهم وفي الخطوط الأمامية من قبل المليشيات الانقلابية.

من جهته، زار العقيد علي النقيب ركن القوى البشرية باللواء جبهة قدس المحاذية لمديرية حيفان وعددآ من المواقع الامامية هناك وذلك للإطلاع عن قرب عن الانضباط القتالي خلال أيام العيد.

وكان في استقبال العقيد علي النقيب قائد الكتيبة السادسة العقيد طه عون وعددآ من الضباط وصف الضباط والجنود المرابطين في جبهة قدس.

ونفذ العقيد الركن عادل الحمادي ركن إمداد اللواء 35 زيارة عيدية الى مواقع ابطال اللواء في معسكر بيحان بمدينة التربة ، ومواقع اللواء في قطاع مديرية الشمايتين ، والي جانبه عدد من الضباط ، وكان في استقبالهم قيادة وضباط وأفراد معسكر بيحان ، و المرابطين بمختلف مواقع اللواء في المديرية .

الى ذلك قام العقيد محمد شمسان ضابط أمن اللواء والي جانبه عدد من الضباط بزيارة تفقدية وجولة ميدانية للنقاط الأمنية التابعة للواء 35 والعاملة في ضبط الامن والاستقرار في المنطقة و مكافحة التهريب إلى مناطق مليشيا الحوثي الانقلابية .

وكان ركن سيطرة اللواء العقيد محمود القدسي ومعه العقيد ناجي القدسي بزيارة عيدية الى قطاع المعافر والتقيا بالضباط والافراد وقدما لهم التهاني والتبريكات بعيد الاضحى المبارك

كما قام العقيد الركن عبدالكريم السامعي وعدد من الضباط بزيارة عيدية الى جبهة سامع ، وكان في استقبالهم قائد جبهة سامع والضباط والأفراد المرابطين في الجبهة.

وخلال الزيارات، رفعت قيادة وضباط وصف ضباط اللواء 35 التهاني العيدية لفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي وللشعب اليمني بهذه المناسبة الدينية العظيمة ، مجددين العهد أن يظلوا اوفياء للقيادة السياسية للدفاع عن كل شبر في أرض اليمن بشكل عام وتعز بشكل خاص، ومواصلة مسيرة الشهيد القائد عميد ركن عدنان الحمادي في النضال في مختلف الجبهات حتى يتم تحرير الوطن من براثن الميلشيات الحوثية.

واستمع الضباط عن قرب على أحوال المقاتلين الأبطال ومعاناتهم والمخاطر التي تستهدف كيانهم وتضحايتهم.

وشددت قيادة وضباط وصف ضباط اللواء على ضرورة اليقظة والحكمة وحماية ممتلكات وارواح المواطنين والممتلكات العامة والخاصة كونها مكتسبات ثمينة في المعركة المقدسة مع مليشيا الحوثي الإيرانية.


المزيد في أخبار المحافظات
مكتمل : محافظ حضرموت يزور مديرية حجر ويفتتح ويضع حجر الاساس لعدد من المشاريع
اطلع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، امس، على سير الخدمات الصحية بمستشفى الفقيد محمد الشادلي، بمنطقة الجول بمديرية
المنصري يكلف الخاشعة بتفقد المنازل المتضرره من الامطار بباتيس
قام صباح امس الاول  رئيس لجنة الاغاثة بالمديرية الشيخ ابراهيم الخاشع. ويرافقه الاستاذ بكيل الكلدي منسق عام المديرية لشئون النازحين بجولة تفقدية للمنازل
محافظ حضرموت يتفقد الأضرار في مدينة ميفع ويوجه بإعتماد عدد من المشاريع في المياه والطرق
قام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بزيارة تفقدية لمدينة ميفع، المتضررة من كارثة السيول التي شهدتها في يونيو




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
هاني بن بريك يزور سلطان البركاني( Translated to English )
قوات الحوثيين تسيطر على مناطق واسعة واستراتيجية ومارب في خطر "خرائط"
صورة وتعليق .. صدق أو لاتصدق هذه المعلا في العام 2020
في تقرير يتناول مصير أرخبيل سقطرى في ظل آلية تسريع تنفيذ اتفاق الرياض.. (سقطرى) هل ستشهد عهداً جديداً؟
شحنة مازوت تم استيرادها لمحطة الحسوة تبين انها تالفة
مقالات الرأي
 بقلم : اللواء الركن / فرج سالمين البحسني محافظ  حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية كنا على
  جاء اعتراف قادة دولة الإمارات العربية المتحدة بالكيان الصهيوني متوقعاً وإن استغرب البعض واندهش
    وأنا أشاهد ما تكتبه بعض المواقع الأخبارية والأقلام المأجورة عن ما يسموها بأتفاقية السلام بين الكيان
الموضوع بكل بساطة أن التطبيع الذي كان من تحت الطاولة بين الحكومتين سيظهر للعلن عما قريب . وقريباً ستلحق كل
هيئة التنسيق العسكرية للمتقاعدين والهيئة العسكرية العليا .. لماذا الاختلاف ؟ وعن ماذا تختلفون طالما والهدف
  ______   احتفى ترامب بتطبيع العلاقات بين الإمارات وإسرائيل. ترامب بحاجة إلى مادة انتخابية، الاستطلاعات
كل الدلائل التاريخية تؤكد أن العرب والمسلمين لم يكونوا في يوما ما أقوياء إلا وكانت اليمن في موقف القيادة
"كان وسيظل موقف الناس من الانظمة التي تحكمهم مرتبط بالمقام الأول بدرجة معيشتهم وليس بدرجة دينهم. من يوفر
عدن تعيش بحالة موت سريري جراء صراع الساسة وفشل كثير من القادة وأنانيتهم وفسادهم ، عدن بحاجة لفريق جراحي على
- ينظر الجريح المقاوم الجنوبي العقيد خالد من خيمة اعتصامه لباب معسكر التحالف في العاصمة الجنوبية عدن والدمعة
-
اتبعنا على فيسبوك