آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:13ص

أخبار وتقارير


مدير عام شرطة ارخبيل سقطرى يطلع على جاهزية القوات المرابطة في أمن المحافظة

السبت - 01 أغسطس 2020 - 03:34 م بتوقيت عدن

مدير عام شرطة ارخبيل سقطرى يطلع على جاهزية القوات المرابطة في أمن المحافظة

سقطرى(عدن الغد)خاص:

قام صباح اليوم مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد أحمد سعد القدومي بعدد من الزيارات إلى مختلف المراكز الامنية وذلك في إطار تنفيذ برنامج الزيارات لتقديم التهاني العيدية للمرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وفي هذه الزيارة التقى العميد أحمد سعد القدومي مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى  بالمرابطين في أمن المحافظة مقدماً لهم التهاني العيدية ومهنئتاً أياهم على الإنتصارات التي يصنعوها و المآثر البطولية التي يجترحونها كل يوم ضد كل من يريد المساس بالسكينة العامة وأمن واستقرار المحافظة.


وخلال هذه الزيارة، قدم العميد القدومي للمرابطين في المتارس بعضاً من الهدايا الرمزية تعبيراً منها للمواقف الوطنية التي يبدلونها المرابطين في هذا اليوم المبارك.

كما نقل العميد أحمد سعد القدومي  تحياته وتهانية للقيادة السياسية والعسكرية والأمنية العليا ممثلة بسيادة اللواء القائد عيدروس الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والمهندس رأفت علي ابراهيم الثقلي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة بمناسبة عيد الأضحى.

من جانبهم القوات المرابطة حيوا العميد القدومي على هذه الزيارات، مبديين امتنانهم له، كما رفعوا أيضاً تحاياهم للقيادة السياسية والعسكرية والأمنية العليا، مجددين العهد بالدفاع عن حياض هذا الوطن حتى آخر قطرة من دمائهم، وأنهم رهن إشارة القيادة لتنفيذ كل الأوامر ومواجهة كل التحديات.

*من محمد قدومي