آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:40م

أخبار عدن


مؤسسة صنائع المعروف الأنسانية - حضرموت بالشراكة مع مؤسسة سواعد الخير الإنسانية يدشنان مشروع الأضاحي في عدن

السبت - 01 أغسطس 2020 - 10:50 ص بتوقيت عدن

مؤسسة صنائع المعروف الأنسانية - حضرموت بالشراكة مع مؤسسة سواعد الخير الإنسانية يدشنان مشروع الأضاحي في عدن

عدن ( عدن الغد) خاص :

في إطار خطة تطوير الشراكة المجتمعية بين أوساط منظمات المجتمع المدني وبث روح التعاون والعمل بروح الفريق الواحد وذلك من أجل تحقيق الأهداف المرجوة في خدمة المجتمع وتلبيه احتياجاته في المشاريع ذات الجودة الشاملة والمستدامة.

دشنت مؤسسة صنائع المعروف الأنسانية - حضرموت بالتنسيق مع مؤسسة سواعد الخير الإنسانية يومنا هذا الجمعة أول أيام عيد الأضحى المبارك للعام 1441هـ الموافق 2020/7/31 م مشروع توزيع الأضاحي في عدن ..

وصرح أ. / أحمد سعيد غانم .. رئيس مؤسسة صنائع المعروف الأنسانية حضرموت بأن المؤسسة سعت جاهدة للتواصل المستمر مع المنظمة الأوربية لتوصيل الخير للناس نظراً للأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد وخصوصاً النازحين في محافظة عدن وأبين ولحج وكذا شريحة الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة .

وان هذا المشروع من ضمن المشاريع المستدامة التي استمرت المؤسسة على تنفيذها لأكثر من سبع سنوات.

كما ساهمت المؤسسة في العديد من الجوانب الإنسانية المختلفة .

من جانبه أعرب رئيس مجلس الإدارة في مؤسسة سواعد الخير الإنسانية الأستاذ/نظيم صالح الكلدي بسعادته البالغة بهذه الشراكة المجتمعية التي من شأنها تعزيز التعاون بين المنظمات الدولية والمؤسسات المحلية معرباً عن شكره وتقديره للمنظمة الأوربية والشكر موصول لمؤسسة صنائع المعروف الأنسانية حضرموت .. سائلاً الله عز وجل أن يجزيهم خير الجزاء وأن يرفع عنهم البلاء .


وواضح المهندس / عرفان محمد عبده مدير البرامج والمشاريع في مؤسسة سواعد الخير الإنسانية بأن هذا المشروع عبارة عن توزيع 55 من الإبل و10 من الأبقار التي سوف يستهدف بها الأسر الفقيرة والأيتام والنازحين في المخيمات .

وعبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وتقديرهم للمنظمة الأوربية والشكر موصول لـمؤسسة صنائع المعروف الأنسانية حضرموت وسواعد الخير الإنسانية السباقون دوماً لفعل الخير.