آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:30م

مجتمع مدني


مؤسسة البرنس تدشن توزيع اضاحي العيد لأكثر من ألفين أسرة بعدن

السبت - 01 أغسطس 2020 - 10:24 ص بتوقيت عدن

مؤسسة البرنس تدشن توزيع اضاحي العيد لأكثر من ألفين أسرة بعدن

عدن ((عدن الغد)) عماد ياسر فخرالدين:

 

دشنت مؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الإنسانية، توزيع اضاحي العيد على الف أسرة متعففة ونازحة في مختلف مديريات محافظة عدن، مقدمة من الهلال الأحمر التركي .

 

وخلال التدشين أوضح رئيس مؤسسة البرنس الاستاذ مساعد الحريري ان المؤسسة تعد شريك منفذ في مشروع اضاحي العيد الممول من الهلال الأحمر التركي بالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة ، حيث تم صباح اول ايام عيد الأضحى المبارك، ذبح 40ثور وتوزيعه في مختلف مديريات محافظة عدن، عبر الجمعيات الأهلية ومندوبي فروع المؤسسة، استهدفت الحملة في أول أيام العيد 100‪0 أسره متعففة ونازحة.

 

مشيرا على أن المؤسسة مستمرة بتنفيذ المشاريع الخيرية وستقوم في ثاني أيام العيد باستهداف أكثر من مائتين أسره بمنطقة اللحوم بتوزيع اضاحي العيد، المقدمة من مؤسسة سواعد الخير، إضافة إلى إستكمال المؤسسة يوم الأحد بذبح عشرين ثور للأسر النازحه والمتعففة في مديرية البريقا ومنطقة صلاح الدين.

 


شاكرا لكل المساهمين والمشاركين في المشروع ، وكل القائمين على المشروع من العاملين بالهلال الاحمر التركي ، و مؤكدا أن جميع العاملين في المؤسسات الشريكة المنفذة سيبذلون أقصى جهدهم وطاقتهم ليكونوا عند مستوى هذه الثقة ومن منحوهم إياها من جهة ومن أجل الوصول بالمشروع إلى مبتغاه وهو الوصول إلى الأسر المحتاجه والمتعففة على مستوى الجمهورية.