آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-05:11ص

رياضة


العين تحتضن قرعة بطولة الشيخ باصغير المسبحي لكرة القدم على طريقة الكبار

الأربعاء - 29 يوليه 2020 - 12:58 م بتوقيت عدن

العين تحتضن قرعة بطولة الشيخ باصغير المسبحي لكرة القدم على طريقة الكبار

لودر ((عدن الغد)) خاص:

 

العين لودر
تقرير /قاسم المسبحي

أقيمت عصر يوم أمس الثلاثاء قرعة بطولة الشيخ باصغير المسبحي لكرة القدم في النسخة الأولى التي ستبدأ بعد عيد الأضحى وعلى ملعب قوز النخعين . بحضور اللجنة المنظمة للبطولة و اللاعبين القدامى و المدربين ومندوبين الفرق المشاركة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية في لودر ومودية والوضيع ،و جمع غفير من الحضور الكريم , حيث سيكون السباق بين 16 فريق تتنافس على أول اللقب على ملعب قوز النخعين.
وقد رحب مدير مدرسة العين الأستاذ طلال العولقي بالحضور جميعا في مدينتهم الثانية العين وقال اتمنى للفرق المشاركة النجاح في هذه البطولة وشكر العولقي في ختام كلمته راعي البطولة الشيخ احمد محمد باصغير المسبحي مثمنا جهودها في دعم الرياضة ، وفي انتشال شباب المنطقة الوسطى من هوة الفراغ نحو التنافس الرياضي الشريف.
وإلقاء رئيس اللجنة المنظمة للبطولة امين العوسجي كلمته التي شكر فيها الشيخ احمد باصغير المسبحي على ثقته فيهم وتشريفهم باقامة البطولة للمرة الاولى في المنطقة الوسطى مؤكدا على اهمية تعاون الجميع لانجاح البطولة واظهارها بالوجه الحسن.
وختم اديب الزهري المنسق العام للبطولة الكلمات بشرح مفصل لقوانين البطولة وشاركها مع الحضور في التعديل والاضافة حتى لاتكون هناك اي تساؤلات في قادم الايام.

وتمت القرعة في ظل مراسيم احتفالية وأجرى نجم منتخب اليمن للناشئين محمد بوتشي بسحب القرعة والتي أسفرت عن التالي :

البطان VS ام تي ان.
جسر الصره VS قوز النخعن.
اتحاد موديه VS الامل.
النجوم VS زعيم زاره.

اتحاد العواذل VS اتحاد العين.
القبيله VS اتحاد دثينه.
مجد موديه VS اتحاد الوضيع.
اتحاد القرى VS البراعم.