آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-10:04ص

أخبار المحافظات


باحارثة مديرا لاتصالات الوادي وبارجاء مديرا لاتصالات الساحل

الأربعاء - 24 أبريل 2013 - 02:41 م بتوقيت عدن

باحارثة مديرا لاتصالات الوادي وبارجاء مديرا لاتصالات الساحل
المهندس علي عبدالله بارجاء الذي تم تعيينه مديرا عاما لفرع المؤسسة العامة للاتصالات بحضرموت الساحل

حضرموت((عدن الغد)) خاص:

أصدر رئيس مجلس الوزراء قراره رقم (240) لسنة 2013م الخاص بتعيين مدراء عموم فروع المؤسسة بمحافظات الجمهورية والذي قضى بتعيين المهندس حسن جمعان باحارثة مديرا عاما لفرع المؤسسة العامة للاتصالات بحضرموت الوادي والصحراء، كما قضى القرار ذاته بنقل المدير العام السابق لفرع سيئون المهندس علي عبدالله بارجاء وتعيينه مديرا عاما لفرع المؤسسة العامة للاتصالات بحضرموت الساحل.

وتأتي هذه التعيينات الجديدة والتي شملت خمسة عشر فرعا للمؤسسة بعموم محافظات الجمهورية ضمن تفعيل قانون التدوير الوظيفي والذي كانت المؤسسة العامة للاتصالات ممثلة في وزيرها الدكتور أحمد عبيد بن دغر سباقة إلى تنفيذه كعادتها في حرصها المشهود له على الالتزام الإداري والخدمي النوعي.

وكان  مدير عام فرع المؤسسة بالوادي والصحراء المهندس حسن جمعان باحارثة  قد عقد أمس اجتماعاً بمدراء الإدارات في الفرع .. استعرض فيها أهم المهام الملقاة على عاتق الجميع لتقديم أفضل خدمات الاتصالات وبالمستوى اللائق ، وحث في كلمته على العمل بروح الفريق الواحد والاهتمام بالعملاء ورسم صورة طيبة لدى المواطنين ومواصلة الجهود المبذولة بصورة مكثفة خلال الفترة القادمة ، مذكرا أن ما يميز الاتصالات عالميا هو السرعة الفائقة في تطورها وهذا يتطلب ضرورة مواكبة هذه التطورات التقنية.

كما استعرض بعضا من أهم المواضيع الإدارية والخدمية والمشاريع المستقبلية خاصة فيما يتعلق بتوسعة مشروع الهاتف الثابت والانترنت (ADSL) وتقنية الجيل الثالث التي يتم تقديمها عبر شركة يمن موبايل ، مشيرا إلى أنه سيصل خلال الأيام القادمة فريق من المهندسين لتوسعة خدمات الانترنت السريع (الثري جي) في كل من شبام والقطن ومريمة وعيديد تريم وغيرها من المناطق الأخرى.

من جانبهم رحب مدراء الإدارات بالمدير الجديد مستعرضين بعضا من التصورات التي تهدف إلى الانطلاقة نحو تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ومواصلة الجهود المبذولة لمواكبة التطورات ، متمنين له التوفيق في مهامه الجديدة.

الجدير ذكره أن المهندس حسن جمعان باحارثة كان يشغل قبل تعيينه الأخير مديرا لإدارة التشغيل والصيانة.