آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار وتقارير


شخصيات اجتماعية وقبلية بلحج تدعو أبناء المحافظة لعدم الانجرار خلف دعاة الفتنة والتناحر

الخميس - 16 يوليه 2020 - 05:26 ص بتوقيت عدن

شخصيات اجتماعية وقبلية بلحج تدعو أبناء المحافظة لعدم الانجرار خلف دعاة الفتنة والتناحر

لحج (عدن الغد ) خاص :

عبر عدد من الشخصيات الاجتماعية والقبلية المعتبرة في محافظة لحج عن رفضهم المطلق لإشعال نار الفتنة والتباغض والتناحر بين أبناء المحافظة التي يسعى لتأجيجها من وصفوهم بـ "دعاة الفتنة"، الذين دعوا للتظاهر صباح اليوم الخميس في شوارع محافظة لحج.

ودعت تلك الشخصيات أبناء لحج كافة لعدم الاستماع لتلك الأصوات "النشاز" والانجرار خلفها، مؤكدين أن أصحاب تلك الدعوات إنما يسعون لتوظيف أبناء لحج لتحقيق أهدافهم ومصالحهم السلطوية تحت مبررات وحجج وادعاءات سياسية كاذبة وباطلة.

وشددت على أبناء لحج بكل أطيافهم وشرائحهم الاجتماعية بضرورة التصدي لتلك الدعوات الخبيثة والتعبير عن موقفكم الرافض لإذكاء الفتنة المناطقية التي تسعى لخلفها تلك الفئة المأجورة في محافظة لحج الباسلة.

وأهابت بالعقلاء والحكماء من أبناء لحج التاريخية العمل على تفويت الفرصة على دعاة الفتنة الذين يستهدفون أمن وسكينة محافظة لحج ومحاولة جرها إلى مربع العنف ومستنقع الاقتتال الدموي على غرار ما فعلوا بمحافظة عدن..

وأكدت على قيادات محافظة لحج العسكرية والأمنية المخلصة الضرب بيد من حديد كل من يحاول المساس بمقدرات لحج وإقلاق سكنتها العامة وإدخالها في دوامة من الفوضى التي ستكون عواقبها وخيمة ستطال كل فرد من أبناء المحافظة..

واختتمت تلك الشخصيات الاجتماعية والقبلية اللحجية حديثها لـ "عدن الغد" بحث إخوانهم وأبنائهم في محافظة لحج على الانتصار لإرث الآباء والأجداد القائم على وحدة أبناء لحج المحروسة وتآلفهم وتآزرهم، وتقديم نموذج راقٍ لرفض ثقافة الصراع و التناحر .

من / صديق الطيار: