آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

مجتمع مدني


كتب مكرم العزب: : السبت القادم الموافق 18 يوليو "يوم الوفاء " للشهيد العميد عدنان الحمادي وللواء 35 مدرع

الخميس - 16 يوليه 2020 - 03:27 ص بتوقيت عدن

كتب مكرم العزب: : السبت القادم الموافق 18 يوليو "يوم الوفاء " للشهيد العميد عدنان الحمادي وللواء 35 مدرع

(عدن الغد) مكرم العزب

 

بقدر التضحيات التي قدمها الشهيد القائد العميد عدنان الحمادي ومعه ضباط وجنود اللواء 35 مدرع ، وبحجم مشروعه الوطني في بناء جيشا وطنيا ؛ليكون درعا لحماية سيادة اليمن ،وصون كرامة مواطنيه سيكون أبناء تعز الحجرية في " يوم الوفاء" في مسيرات جماهيرية غاضبة ورافضة لأي قرارات حزبية تأمرية تصاغ وتصنع في مقرات الأحزاب، تسعى لتفتيت اللواء 35 والسيطرة عليه وتصفية قياداته واحدا تلو الآخر ،ونقل الفوضى إلى مناطق الحجرية،وتهديد السلم الاجتماعي, وتحويل الحجرية إلى قندهار أخرى، وسد المنفذ الوحيد لمدينة تعز والذي يربطنا بالعاصمة المؤقتة عدن ،واطباق الحصار على أكثر من 4 مليون انسان يعيشون تحت الحصار من كل الاتجاهات منذ أكثر من ست سنوات.

"يوم الوفاء للشهيد الحمادي" معناه أن ندافع عن اللواء من أي أختراق ،وأن نسنده معنويا بأرواحنا ودمائنا وأموالنا وأولادنا ،معناه أن نحي الأمل فيمن فقدوا الأمل واستسلموا لليأس والخذلان ،معناه أن الحجرية وأبناء تعز سيظلون أحياء أقوياء في وجه كل الغزاة والمحتلين .

"يوم الوفاء للشهيد الحمادي" معناه رفض للمشاريع الإخوانية القطريةالتركية الفارسية الحوثية.

"يوم الوفاء للشهيد الحمادي" معناه أن يظل مشروع الدولة اليمنية الحديثة ،القائمة على المساواة والعدل قائم ،ولن تتوقف عجلته مهما حاولت أحزاب العصابات ،والقوادين اعاقته وتثبيطه.

"يوم الوفاء للشهيد الحمادي" هو يوم لرفض الظلم والاغتيالات والتصفيات للقيادات الوطنية والعبث بأموال الدولة ،ونشر الفوضى وخلق المبررات الواهية والسخيفة .

سنلتقي جميعا في "يوم الوفاء للشهيد الحمادي" يوم السبت الموافق 18 يوليو في التربة والنشمة وستخرج المسيرات في مدينة تعز لرفض التآمر على اللواء 35 والمطالبة باستكمال تحرير تعز من الحوثين.