آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يفتتح مجمع النخيل مول التجاري بالمديرية

الأربعاء - 15 يوليه 2020 - 06:28 م بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يفتتح مجمع النخيل مول التجاري بالمديرية

عدن (عدن الغد) خاص :

أفتتح مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، اليوم " الأربعاء " ، مجمع النخيل مول التجاري ، البالغ تكلفتة الإستثمارية " 10 " ملايين دولار .

 

 

وعقب قص الشريط إيذاناً بالإفتتاح الرسمي والشعبي ، طاف البري ومعه رئيس الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة ، أبوبكر سالم باعبيد ، بأرجاء المجمع التجاري المكون من " 4 " طوابق ، مطلعاً عن أبرز الخدمات الذي يقدمها المجمع للمستهلك من خلال ما يحتويه من محلات تجارية مختلفة ومطاعم وبوفيهات وألعاب وغيرها ، بالإضافة إلى أنه مجهزاً بأحدث أنظمة الأمان والتكييف ، ومزوداً بالسلالم الكهربائية ومصعد كهربائي . 

 

 

واعرب مدير عام المنصورة ، محمد البري ، عن سعادته بإفتتاح هذا المجمع التجاري والذي يمثل إضافة جديدة للسوق المحلية لمديرية المنصورة على وجه الخصوص ومحافظة عدن بشكل عام ، وذلك لما يمثله من رافد إقتصادي للمدينة ، ناهيك إلى انه يوفر فرص عمل للشباب والتقليل من نسبة البطالة .

 

 

ودعا البري ، رجال المال والأعمال إلى الإستثمار وإقامة المشاريع الحيوية والتجارية بمختلف المجالات لدفع عجلة التنمية إلى الأمام وإنعاش الحركة الإقتصادية ، مؤكداً إستعداد قيادة السلطة المحلية وحرصها الدائم على تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة للمستثمرين . 

 

 

وأستمع مدير عام مديرية المنصورة ، محمد عمر البري ، من ممثل عن مالك المجمع ، الشيخ راجح بن علوان ، إلى شرح عن مكونات المجمع ، والذي يقام على مساحة تقدر ب " 2250 " متر مربع ، ويحتوي على " 170 " محلاً تجارياً ، إلى جانب الألعاب ومواقف السيارات ، فضلاً عن أنه يوفر " 1000 " فرصة عمل مباشرة في مرحلة الإفتتاح . 

 

 

وأعرب الشيخ بن علوان ، عن شكره وتقديره للسلطة المحلية بمديرية المنصورة ، على التسهيلات الكبيرة التي تقدمها للمستثمرين ، وما قدمته لهم خلال مرحلة الإنشاء والتأسيس ، ورعايتهم الرسمية للقطاع الخاص والمستثمرين بما يحقق لهم المناخات الآمنة والمشجعة للإستثمار والشراكة في التنمية المحلية . 

 

 

حضر الإفتتاح ، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية المنصورة ، عارف ياسين ، ومديرا شرطة القاهرة والدرين ، العقيد طارق الحاج ، والعقيد محمد عقيبه ، وقادة كتائب الإحتياط بالوية الدعم والإسناد - قوات الحزام الأمني - النقيب كامل الخالدي ، والنقيب كمال الحالمي ، وقائد الطوارئ بالكتيبة الثانية إحتياط بقوات الحزام الأمني - قطاع المنصورة - الملازم عبدالصمد العمري ، ونائبه العريف طه العمري ، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية ورجال المال والأعمال وجمع غفير من المواطنين .

عدن - محمد القادري