آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-12:05م

رياضة


الأهلي يطيح بالجوارح في انطلاقة بطولة كأس مكتب الصحة بسرار

الأربعاء - 15 يوليه 2020 - 06:22 م بتوقيت عدن

الأهلي يطيح بالجوارح في انطلاقة بطولة كأس مكتب الصحة بسرار

سرار (عدن الغد) خاص:

انطلقت ،عصراليوم الأربعاء،بطولة كأس مكتب الصحة في مديرية سرار يافع محافظة أبين ،في نسختها الثانية، بمشاركة ثمان فرق شعبية بنظام خروج المغلوب بيافع سرار.

وافتتحت البطولة بمباراة ساخنة أدارها الحكم حمدي يسلم، ومساعديه حكام رأيه، إبراهيم حكيم،وعبدالرحمن منير،واحتضنها ملعب نادي شباب سرارالرياضي الواقع في قلب العاصمة سرار،جمعت بين فريقي الجوارح والأهلي،حيث قدم الفريقان لعب فني جميل متع الحاضرين، وجات نتيجة الشوط الأول تعادل الفريقان هدفين لكلاً منهما تداول على تسجيلها: أسامه عبداللطيف،وعصام عبدالفتاح لفريق الجوارح،ويحيى العطوي لفريق الأهلي،اما لشوط الثاني لم يختلف كثيراً عن الشوط الأول من حيث الأداء والتألق للفريقان، لكن جاءت افضليته للاهلي من خلال تسجيل الهدف الثالث هاتريك عن طريق المتألق يحيى العطوي لتنتهي المباراة بفوز الأهلي على الجوارح بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وخلال افتتاح البطولة أكد مديرعام مكتب الصحة بالمديرية"د.مقبل زين النوباني"أن هذه البطولة تأتي ضمن الفعاليات والأنشطة التي يقيمها مكتب الصحة سرار، وتزامناً مع قرب الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال التي ستنطلق نهاية هذا الشهرالجاري.

واضاف إن البطولة بدعم من مكتب الصحة والسلطة المحلية بالمديرية وتحت إشراف إدارة نادي شباب سرارالرياضي ستستمر بين الفرق المشاركة بنظام خروج المغلوب وعددها "8"فرق شعبية هي: الجوارح والحرية،والسلام والأهلي، والشعلة والنمور، والصقور واصدقاء الشهيد عبدالله يسلم الصامتي ،وفي الختام تمنى النوباني لجميع الفرق المشاركة الطيبة لظفر بكأس الصحة سرارلعام 2020م.

حضرالإفتتاح البطولة رئيس المجلس الانتقالي بسرار الأستاذعلي ناصر الحامدي ، ورئيس نادي شباب سرارالرياضي الكابتن نصر زيدان، والكابتن عبدالحافظ الحاج ،وعدد غفير من محبي ومشجعي الفريقين وكرة القدم بيافع سرار.

*من صالح البخيتي