آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-06:10ص

رياضة


زيدان: بنزيما يستحق الكرة الذهبية.. ولن تفسدوا علاقتي مع بيل

الأربعاء - 15 يوليه 2020 - 04:30 م بتوقيت عدن

زيدان: بنزيما يستحق الكرة الذهبية.. ولن تفسدوا علاقتي مع بيل

(عدن الغد)متابعات:

أبرز زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، جاهزية فريقه لمواجهة فياريال، غدًا الخميس، في إطار الجولة الـ37 من الليجا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "مواجهة فياريال هي أصعب اختبار، فهو فريق عظيم، والأكثر تعقيدًا بالتأكيد".

وأضاف: "عودة هازارد؟ سترون، إنه في حالة أفضل، ولم يشعر بأي انزعاج مرة أخرى".

وعن الاحتفالات بلقب الليجا، أوضح: "غدًا لدينا مباراة، وهناك الكثير من الضجيج حول الفريق، لكن المباراة هي الأهم، والشيء الوحيد الذي نفكر فيه.. ونفكر في جماهيرنا أيضا، وأعتقد أنهم فخورون بنا".

وتابع: "لا أشم رائحة البطل، والشيء الجميل هو الطاقة التي نقدمها في كل مباراة، لا أحد يعرف ما سيحدث، وسنموت من أجل الفوز غدًا كما نفعل دائمًا، وكما سيفعل فياريال".

وواصل زيدان: "الخسارة (7-3) ضد أتلتيكو مدريد في التحضيرات؟ بالتأكيد تلك الهزيمة أدت إلى التحسن يوما بعد يوم.. بعدها كنت مستاءً جدًا مثل جميع اللاعبين".

مودريتش وبنزيما

وحول المقارنة بينه ومودريتش صاحب الـ34 عاما، أجاب: "هناك الكثير من أوجه الشبه، لكنني في عمره
قررت الاعتزال، ما يهم هو ما يشعر به، وما يريد القيام به.. فهو يريد مواصلة اللعب، وهو في حالة جيدة للغاية، ونستمتع به مثل سيرجيو راموس".

وأردف: "لقد شاهدت مباراة غرناطة مرة أخرى، وأعتقد أن الشوط الثاني كان أسوأ، لكن الفريق وقف حتى النهاية، ضد خصم لم يتخل عن المحاولات".

واستكمل المدرب الفرنسي: "نقطة التحول؟ إنه تاريخ هذا النادي وطموحه، وعقب عودة النشاط أراد اللاعبون القيام بأشياء رائعة".

وأضاف: "بيل؟ نحن مهتمون بمباراة الغد وبيل أيضًا، تحاولون وضع الأشياء بيننا لكن لن تنجحوا، فدائما تسألون عن نفس الأمر، لكن هنا جميع اللاعبين متشابهون، بيل وخاميس وأنا والجميع".

واسترسل: "لا أشعر بسوء المعاملة هنا، ومتحمس لوجودي في هذا النادي، ولن يغير الأمر ما يقولونه في الخارج".

واختتم: "بنزيما والكرة الذهبية؟ بالنسبة لي لاعبو الريال هم الأفضل ويستحقونها، وأداء بنزيما جيد للغاية، ليس هذا الموسم فقط".