آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:34م

مجتمع مدني


عدن.. كلية اللغات والترجمة تنظم ورشة العمل الخاصة بتجربة التعليم الإلكتروني

الأربعاء - 15 يوليه 2020 - 03:48 م بتوقيت عدن

عدن.. كلية اللغات والترجمة  تنظم ورشة العمل الخاصة بتجربة التعليم الإلكتروني

عدن (عدن الغد) خاص:

بدأت اليوم بكلية اللغات والترجمة ورشة العمل عن تجربة التعليم الإلكتروني في جامعة عدن والتي كانت كلية اللغات والترجمة هي السباقة في هذا المضمار بحضور عميد الكلية ورؤساء الاقسام واعضاء هيئة التدريس بكلية اللغات والترجمة.

أ.د/ جمال الجعدني عميد كلية اللغات والترجمة استهل الورشة بكلمة افتتاحية اكد فيها اهمية انعقادها في رحاب كلية اللغات والترجمة برعاية كريمة من الاستاذ الدكتور / الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن والذي يولي تجربة التعليم الالكتروني اهمية بالغة كخطوة على الطريق الصحيح لمواكبة التطورات العلمية الحديثة والاستفادة من تكنلوجية الاتصالات في تطبيق تجربة التعليم الالكتروني والذي سبق ان دشنت الكلية العمل به في الكفاءات والسنة التحضيرية ومساقات البكالاريوس والماجستير والدكتوراة .

مؤكدا اهمية محاور هذه الورشة التي ستتضمن محاضرات قيمة من قبل المحاضرين الاختصاصيين في هذا المجال وفي مقدمتهم الاختصاصي / احمد السياب .

مستعرضا خطوات تجربة كلية اللغات والترجمة في التعليم الالكتروني والذي سيعمم ابتداء من مطلع العام الدراسي  الجامعي ٢٠٢٠- ٢٠٢١م   .والذي سيبدأ في ٨/٨ / ٢٠٢٠م خصوصا مع بقاء مخاطر جائحة كورونا .

 

*من عبدالسلام هائل - تصوير / زكي اليوسفي