آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-07:17م

مجتمع مدني


بتمويل من حلف ابناء يافع.. تدشين حملة الخير والمحبة والوفاء لتقديم المساعدات الطبية لمستشفى صلاح الدين بعدن

الأربعاء - 15 يوليه 2020 - 03:40 م بتوقيت عدن

بتمويل من حلف ابناء يافع.. تدشين حملة الخير والمحبة والوفاء لتقديم المساعدات الطبية لمستشفى صلاح الدين بعدن

عدن (عدن الغد ) خاص:

عدن - الخضر قاسم


استمرار للدعم المتواصل واللا محدود للمرافق الصحية بمحافظة عدن وتلبية لنداء إدارة مستشفى صلاح الدين بمديرية البريقة ، دشن حلف أبناء يافع الأربعاء الموافق 15/ 7/ 2020م حملة الخير والمحبة والوفاء لتقديم المساعدات الطبية ولتعزيز قدرات المستشفى في خدمة الاهالي والمرضى، حيث شملت المساعدات اجهزة تنفس صناعي، ومحاليل طبية، ومغذيات وريدية وعدد من الادوية والمعدات الطبية التي يحتاجها المستشفى.

جاء ذلك بالتنسيق مع ادارة مستشفى صلاح الدين وكذا مبادرة صلاح الدين وحملة إنقاذ وطوارئ صلاح الدين ، بتمويل كامل من حلف أبناء يافع ، الذي قدم ويقدم الكثير من الاعمال الانسانية في ظل انتشار الامراض والحميات الفتاكة بمحافظة عدن، ومع تجاهل الكثير من المرافق الصحية لاستقبال المرضى نظرا لتدهور الوضع الصحي في البلاد.

وأفاد المدير المالي لحلف أبناء يافع الاخ عبدالرحمن العبادي في تصريح لوسائل الاعلام المختلفة، بأن تلك المساعدات التي يقدمها الحلف للتخفيف من معاناة أهلنا في مديريات عدن، ونحن اليوم ندشن حملة الخير والمحبة والوفاء لمستشفى منطقة صلاح الدين واستمرار لعدة حملات سابقة قدمت فيها العديد من المساعدات الطبية والأدوية والاجهزة الطبية والمخبرية وعدد من المعدات الطبية بحسب ما يحتاجه المستشفى وإيفاءا للوعود التي اطلقناها سابقا لدعم هذا المستشفى الذي يقدم خدماته الجليلة للاهالي والمرضى بمنطقة صلاح الدين وما جاورها.

من جانبه عبر مدير مستشفى صلاح الدين الدكتور حيدرة سالم حيدرة عن عظيم شكره وامتنانه لكل القائمين على هذه الحملة وحلف ابناء يافع الذي عكف منذ مطلع العام 2017م على رفد المستشفى بالعديد من المساعدات الطبية والاجهزة المخبرية كجهاز (CBC) والمحاليل الطبية، وعدد من الاسرة والمكيفات وكذا ادوات طبية مختلفة اضافة للادوية والمستلزمات الطبية الاخرى.

مثمنا في الوقت ذاته جهود الاخوة الداعمين في حلف ابناء يافع ، وجميع الداعمين الخيرين ، متمنيا لهم موفور الصحة والسعادة وان يجزيهم المولى عزوجل اجر اعمالهم الخيرية والنبيلة.

حضر التدشين اعضاء مبادرة ابناء صلاح الدين، وحملة إنقاذ وطوارئ صلاح الدين، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والطبية والتربوية بمنطقة صلاح الدين .