آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:15م

رياضة


غداً : التصدي وبئر للنخعي يسدلان الستار على بطولة الفقيد الشيابي

الأربعاء - 15 يوليه 2020 - 03:27 م بتوقيت عدن

غداً : التصدي وبئر للنخعي يسدلان الستار على بطولة  الفقيد الشيابي

لودر(عدن الغد)عارف أحمد:

يسدل الستار  عصر الجمعة المقبلة  في قرية النوبة بمنطقة دثينه بمديرية لودر على منافسات بطولة الفقيد التربوي الأستاذ  سند عمر الشيابي للفرق الشعبية لكرة القدم التي اقيمت بدعم من أسرة وأصدقاء الفقيد بمشاركة 16 فريقا مثلوا مختلف قرى المنطقة واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة. 

وسيلتقي في النهائي فريقا التصدي من امصعام وبئر النخعي  الذين نالا شرف الوصول إلى محطة الختام والتتويج بعد أن امتلكا قدرة حسم مداخلة نصف نصف النهائي على حساب فريقي خمعة والجوارح على التوالي ومن نقطة الجزاء. 

ومن المتوقع أن تشهد موقعة الختام حضور جماهيري جماهيري نظرا للمستوى الطيب الذي به الفريقان خلال مشاوير المسابقة ولا متلاكهما عدد من العناصر الجيدة في صفوفهما والقادرة على إحداث الفارق وترجيح كفة طرف على حساب الآخر.

رئيس اللجنة المنظمة على بطولة الفقيد الشيابي هاني العبد قال : أن البطولة سارت على نسق طيب في المستوى والتزام الجميع بالأخلاق والروح الرياضية العالية ، ونشكر كل فرق منطقة دثينة التي تفاعلت وشاركت في تقديم واجب الوفاء   للفقيد..مشيرا إلى النهائي قد أعد له لكي يكون في مستوى الحدث ويليق بمكانة الفقيد التربوي ومشواره الإجتماعي الطيب ، حيث سيكون هناك تكريم لافت للفريقين البطل والوصيف واللاعبين المبرزين في الدوري وكل من ساهم في إنجاح هذه البطولة.