آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:05م

أخبار وتقارير


ناشط مقرب من محمد علي احمد يكشف حقيقة مادار مع "بن عجروم"

الثلاثاء - 23 أبريل 2013 - 09:50 ص بتوقيت عدن

ناشط مقرب من محمد علي احمد يكشف حقيقة مادار مع "بن عجروم"
الناشط حسين صعدة

صنعاء ((عدن الغد )) خاص

أبدى عضو الحوار الوطني الشامل الأخ / حسين صعده مدير مكتب الأخ المناضل/محمد علي أحمد استغرابه مما نشر على لسان الأخ / حمد عجروم عضو مؤتمر الحوار الوطني و ذلك في عدد من المواقع الإلكترونية.

 

وقال صعدة في تصريح خاص لـ"عدن الغد" انه إنصافاً للحقيقة فأنه سيوضح ملابسات الموضوع حول ما دار بين الأخ المناضل / محمد علي أحمد و الأخ / أحمد عجروم في المكالمة الهاتفية التي دارت بينهما موضحا انه كان متواجد حينها بجوار محمد علي واستمع لها .

 

وقال صعده أني أستغرب موقف الأخ عجروم في خلق المغالطات وزيف الادعاءات التي نشرها حو ما دار بينه و بين الأخ المناضل / محمد علي أحمد في المكالمة الهاتفية التي تعمد فيه الأخ عجروم تغيير مضمون و مفهوم الحديث أثناء المكالمة بطريقة ضبابية تفضح عن نواياه و مصلحة المواقع الإلكترونية التي قامت نشر الأكاذيب هذه التي تدل على إفلاس قائلها وتجرده من قيم الولاء الوطني.

 

وقال صعدة ان "بن عجروم" أدعى أنه تعرض للوعيد من قبل المناضل / محمد علي أحمد في حالة عدم عودته لإستئناف المشاركة في مؤتمر الحوار الوطني مدعياً كذلك تعرض المجاميع الجنوبية إلى التهديد في إجتماعات سابقه جمعتهم بالأخ المناضل / محمد علي أحمد الذي أعلن حينها أن مشاركة مؤتمر شعب الجنوب في المؤتمر لوطني للحوار الشامل في صنعاء هدفه حمل القضية الجنوبية على عاتقنا متمسكين بثوابتنا الوطنية على طريق إستعادة دولتنا دولة الجنوب الكاملة السيادة مؤكداً أن من أخل بالثوابت الوطنية وتنازل عن أية حق من حقوق قضيتنا الجنوبية هو خائن, وهذا مصير من يحاول أن يفشل قضيتنا الجنوبية.

 

و إستعرض الأخ / حسين صعده مضمون المكالمة الهاتفية قائلاً : لقد إتصل الأخ / محمد علي أحمد بالأخ / أحمد عجروم ليسأله عن نتائج زيارته إلى عمان التي كلف بها معبراً عن استيائه في نفس الوقت بما سمعه من قبل عدد من أعضاء الجنوب المشاركين في مؤتمر الحوار لمحاولة الإتصال بهم لإقناعهم بالإنسحاب من مؤتمر الحوار الوطني مقابل مبلغ خمسة مليون ريال سيتم تسلمها عند سفرهم إلى الخارج.

 

و أضاف صعده أن المناضل / محمد علي أحمد قال في المكالمة لماذا لا تعود يا أخ عجروم إلى جلسات أعمال الحوار بمؤتمر الحوار ورد عجروم أنه سيمكث بعض الوقت في عمان.

 

ورد حينها محمد علي أحمد .. ألا تعرف أنه إذا تغيبت عن جلسات المؤتمر يحق للأمانة العامة في مؤتمر الحوار سحب عضويتك وبالتالي سنخسر مقعد في القضية الجنوبية و عليه لن نسمح لك بهذا الإخلال و اللامبالاة فهذه قضية شعب ودولة, حينها أقفل الأخ / أحمد عجروم خط الهاتف و إنتهت المكالمة التي لا يعلم الأخ عجروم أنها مسجله.